وفاتان و(30) اصابة في (5) حوادث سير متفرقة..وسقوط لوحة إعلانية على الشارع العام في اربد ..

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
عمون - توفي شخصان واصيب اثنان اخران في حادثين منفصلين وقعا في العاصمة عمان ومحافظة اربد مساء السبت نتيجة الانزلاق على الشوارع بسبب الامطار.

ففي عمان ادى حادث تصادم بين مركبتين في شرق عمان الى وفاة سيدة وتم تحويلها الى قسم الطب الشرعي في المستشفى.

اما في اربد فقد ادى حادث تصادم بين مركبتين غربي المحافظة الى وفاة شاب واصابة آخرين حالتهما العامة بين السيئة والمتوسطة .

كما اصيب 16 شخصا بجروح ورضوض في مختلف انحاء الجسم السبت اثر حادث تصادم وقع بين عشر مركبات في منطقة الجيزة بعمان.

وقال مدير الإعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني الرائد باسم خلف أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت مع حادث التصادم وقدمت الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم قامت بنقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي.

وأشار الناطق الاعلامي إلى انه قد تم التعامل مع حادث تصادم آخر وقع بين مركبتين في ذات المنطقة، نتج عنه إصابة7 أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم.

وبين أن فرق الدفاع المدني قدمت الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث وتم نقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي، مشيرا إلى أن حالة جميع الإصابات متوسطة.

واصيب ايضا خمسة مواطنين باصابات مختلفة أثر تدهور سيارتهم السبت على الطريق الصحرواي في منطقة المحمدية نتيجة الظروف الجوية.

ونقلت كوادر الدفاع المدني المصابين الى مستشفى معان الحكومي بعد ان قدمت لهم الاسعافات الاولية فيما اوضح مدير المستشفى الدكتور وليد الرواد لوكالة الانباء الاردنية(بترا) ان اصابات المواطنين الخمسة ترواحت ما بين الرضوض والخدوش والجروح واصفا حالتهم العامة بالجيدة والمستقرة .

من جهة أخرى تهيب إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي بالمواطنين سائقي المركبات بضرورة توخي الحيطة والحذر والتأني أثناء القيادة والتقيد بتعليمات وقواعد السير على الطرقات، تجنبا لوقوع الحوادث.

الى ذلك سقطت لوحة اعلانية من على سطح "اربد مول" بقياس 8*4 على الشارع العام الحقت الضرر بخمس مركبات تقف على الشارع ولم تقع أي اصابات بالارواح.
20101211big5525665.jpeg
 
إنضم
28 فبراير 2010
المشاركات
5,828
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
لا حول ولا قوة الا بالله

مشكور على الخبر يا غالي
 

منوعات

عضو vb
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
13,521
مستوى التفاعل
431
النقاط
83
الإقامة
في قلب حبيبي
مشكور يا غالي على الخبر
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى