الساحر السعودي احمد البياض يستعد لاخفاء اهرامات مصر!

متجاوب 2023

إنضم
3 مارس 2010
المشاركات
6,540
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
الاردن
34ad56ff28bb96441dfd8bad9e913f84.jpg


سرايا- لا ينفك الساحر السعودي أحمد البايض بالتقدم وتقديم المزيد من العروض المدهشة والمثيرة لجمهوره. بحيث ان أكد البايض أنه يخطِّط لإخفاء الهرم الأكبر في مصر، كما يتدرَّب على فقرةٍ يبقى فيها تحت ماء درجة حرارته 20 تحت الصفر لمدة خمس دقائق.

وأشار إلى أنه يستعد للسفر إلى جزر البهاما لتصوير برنامج "تلفزيون الواقع" مع عددٍ من نجوم الغناء والتمثيل، هم: تامر حسني، وراغب علامة، يسرا، فارس كرم وأحمد السقا.

كان برنامج "صباح الخير يا عرب" استضاف البايض في حلقة، الذي قدَّم على الهواء مجموعة من الخدع السحرية أذهلت الموجودين في الاستوديو.

وكشف البايض أن سر مهنته، مؤكدًا أنه يعتمد على الوهم، وهو مثل السراب تمامًا، حيث نرى الماء لكنه غير موجود، كذلك إخفاء الأشياء. وقال: "باختصار، ما أقدِّمه مثل أفلام هوليوود، لكنه على أرض الواقع".

ونفى البايض أن يكون ما يقدِّمه حرامًا، وقال: "لا أقدِّم سحرًا بمعنى السحر المنتشر بين الناس، والذي يعتمد على الشعوذة والاستعانة بالجن، والذي يهدف إلى إيذاء الناس". وأضاف: "أنا استخدم الطاقة التي عندي، كل الناس عندهم طاقة، الفارق بيننا أنني أعرف كيف أستخدمها، وهذا يعتمد أيضًا على خفة اليد، وعلى قراءة الأفكار، وتحدي الذات".وأشار إلى أنه كان قد رفع الفنان يوسف الجراح في برنامج "آدم"، كما رفع ميشيل مذيع قناة "المستقبل"، كما قاد السيارة مغمض العينين في وادي الجماجم مع الإعلامي زافين.

ونفى البايض أن يكون هدفه تحديَ ديفيد كوبر فيلد الساحر العالمي، وقال: "لا أحصل على نفس الدعم الذي يحصل عليه ديفيد، وما أقدِّمه ليس للمنافسة. ويكفي أن عدة صحف عربية لقبتني برائد الخدع البصرية في الشرق الأوسط". وقال: "أتيت إلى الوطن العربي من الغرب، وسأرجع إلى أمريكا".
وأشار إلى أنه اكتشف هذه القدرات في عمر خمس السنوات، حين كان جده يعلمه كيف يلف المناديل حول يده، ويستخرج منها النقود، وفي سن الـ13 تعلَّم على يد مدرسةٍ في بريطانيا أبدت إعجابها بموهبته وجعلته يقدِّم عروضه في لندن. بعدها انتقل إلى الولايات المتحدة في عمر السابعة عشرة، وقدَّم عروضًا في لاس فيجاس وغيرها.

وذكر البايض أنه درس إدارة الأعمال في الولايات المتحدة، وأن ذاكرته القوية ساعدته على اجتياز الاختبارات، لكنه لم يَسْتَعِنْ بقدراته الخاصة طوال دراسته. وقال: "لم أدرس الطب لأنني أحب المغامرة بطبيعتي، وأحب التحدي، وأحب صرخات إعجاب الناس، وأسعى إلى إدهاشهم، لكنني أخشى رؤية الدماء تخرج من الناس".وأشار البايض إلى أن هذه القدرات أيضًا كانت عند والدته التي كانت تهوى قراءة الفلك، ومعرفة شخصيات الناس من خلال عمرهم وأسمائهم.
 

المنهاج الاماراتي

طاقم الادارة
إنضم
1 سبتمبر 2009
المشاركات
27,744
مستوى التفاعل
16
النقاط
38
الإقامة
الامارات العربية المتحدة
والله غريبه معقول يصير هيك اشي

مشكوره يالغلا على الموضوع
 

سفير الغرام

كبار الشخصيات
إنضم
3 نوفمبر 2009
المشاركات
1,966
مستوى التفاعل
29
النقاط
0
العمر
35
مش معقول شو هذا الله يسترنا

مشكوره على هل الموضوع الرائــــــــــــــــــــــــــــــــــه
 
إنضم
3 مارس 2010
المشاركات
6,540
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
الاردن
اه وانا مستغربه

بس كل الناس تحكي هيك

ماهما يتعاملو مع الجن

وشكرا ع المرور
 

غـلا روحـي

عضو قوي
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
970
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
الاردن
اه سمعت عنو بالمدرسه وروحت على النت اشوف مين هوه
نستنى اخبارو الجديده
تحياتي
 
إنضم
3 مارس 2010
المشاركات
6,540
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
الاردن
اهاااا نستنى ماورانا شي
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى