مقتل اثنين وجرح ثالث بمشاجرة في الطفيلة

متجاوب 2023

إنضم
3 ديسمبر 2010
المشاركات
21,638
مستوى التفاعل
623
النقاط
0
الإقامة
في صقـرـر الجنوـوـوب






بســـــــــــــــــــــــ الله الرحمن الرحيم ـــــــــــــــم



الأربعاء, 12 يناير 2011 18:01
images

الأيام - أسعف مساء اليوم إلى مستشفى الأمير زيد بن الحسين في الطفيلة ثلاثة أشخاص إثر مشاجرة وقعت بينهم أمام مديرية التربية والتعليم بمدينة الطفيلة اثنان منهما توفيا والثالث حالته سيئة.
وتشير التحقيقات الأولية بحسب المكتب الإعلامي أن الأشخاص هم رئيس قسم الامتحانات في مديرية التربية والتعليم و شقيقان أحدهما مرشد تربوي وأن سبب المشاجرة خلاف سابق , كما أفاد شهود العيان بحدوث إطلاق للنار من المتشاجرين وإسعافهم على أثره .
وذكر المكتب الإعلامي أن التحقيقات مستمرة للوقوف على كافة الملابسات وسيتم الإعلان عن تفاصيل الحادث في حينه فيما تم تعزيز التواجد الامني لحفظ الأمن والنظام العام.
وفي التفاصيل كما رواها شهود عيان : فقد نشب خلاف قبل ايام بين معلمين اثنين ورئيس قسم الامتحانات على المراقبة على امتحانات التوجيهي ، تدخل على اثره محافظ الطفيلة سليم الرواحنة لينهي الخلاف وديا " .
وفي تطور لاحق اليوم ، التقى المعلمان مع رئيس قسم الامتحانات على بوابة مديرية تربية وتعليم الطفيلة ، فوقع بينهما شجار استخدمت فيه الخناجر والمسدسات اسفر عن مقتل الحمران والعودات .
كما واصيب شقيق المعلم العودات بعيار ناري نقل على أثرها إلى مستشفى الأمير زيد العسكري وحالته الصحية حرجة .
وانتشرت في منطقتي القتيلين وهي رويم والعين البيضاء قوات الدرك ، حيث تشهدان حالة توتر شديد
[FONT=&quot][/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot]الأيام - قتل رئيس قسم الامتحانات في مديرية تربية الطفيلة حمد الحمران والمعلم حمزة العودات في تمام الساعة الثالثة عصر الاربعاء على باب مديرية التربية والتعليم في المحافظة اثر مشاجرة اندلعت بين الحمران ومعلمين اثنين[/FONT] .
[FONT=&quot]وفي التفاصيل كما رواها شهود عيان : فقد نشب خلاف قبل ايام بين معلمين اثنين ورئيس قسم الامتحانات على المراقبة على امتحانات التوجيهي ، تدخل على اثره محافظ الطفيلة سليم الرواحنة لينهي الخلاف وديا[/FONT] " .
[FONT=&quot]وفي تطور لاحق اليوم ، التقى المعلمان مع رئيس قسم الامتحانات على بوابة مديرية تربية وتعليم الطفيلة ، فوقع بينهما شجار استخدمت فيه الخناجر والمسدسات اسفر عن مقتل الحمران والعودات[/FONT] .
[FONT=&quot]كما واصيب شقيق المعلم العودات بعيار ناري نقل على أثرها إلى مستشفى الأمير زيد العسكري وحالته الصحية حرجة[/FONT] .
[FONT=&quot]وانتشرت في منطقتي القتيلين وهي رويم والعين البيضاء قوات الدرك ، حيث تشهدان حالة توتر شديد[/FONT][FONT=&quot] [/FONT]

 

الهوى جنوبي

عضو قوي
إنضم
10 يناير 2011
المشاركات
544
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
44
الإقامة
حيث يكون الابداع
مشكوره على الخبر
الله يعطيك العافية

 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى