مسيرة الزرقاء : لا لحكومة تستقوي على قوت المواطن ..

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
عمون - نظمت اللجنة العليا لتنسيق أحزاب المعارضة مسيرة كبرى في محافظة الزرقاء شارك فيها نحو (500) مواطن.

وانطلقت المسيرة من امام مسجد عمر بن الخطاب الى مربع الأمير شاكر في شارع السعادة ورُفعت لافتات كتب عليها " الغاء قان ضريبة الدخل المؤقت واصدار قانون جديد يضمن تحقيق اصلاح ضريبي " .. " .. كفاء غلا ونعم لحياة كريمة " .. " ..من يريد ان يواجه غلاء وعجز الموازنة عليه اتباع سياسة جادة لمكافحة الفساد " .. ".. لا لحكومة تستقوي على قوت المواطن.. ".. " ..تحقيق العدالة بين المواطنين ضرورة وطنية.." .. وسط هتفات .. " .." يا رئيس اسمع اسمع الاردني بده يشبع .." .. " ..ارحل ارحل يا رفاعي وجودك ما له داعي .." .. ارحل ارحل يا سمير لا تخلي ولا وزير " .. "ما فيه حل ..الاسلام هو الحل ".

في حين هتف شباب في مسيرة أخرى يعتقد أنها مضادة "هذا الاردن اردنا واغلا منه ما عنا" .." .. بالروح بالدم نفيدك يا اردن هتفت المضادة .. " .. ".. بالروح بالدم نفديك يا ابو حسين .. " .. " .. ولوحظ ان الوطن جمَعهم فيما فرقتهم الهتافات .

والقيت في المسيرة كلمات اشارت الى ان السياسة الاقتصادية اثرت سلباً على معيشة المواطن مطالبين بحكومة قادرة على مواجهة التحديات واحترام حريات وحقوق المواطنين.

وطالب المعتصمون الرفاعي بالرحيل لافتين الى ان ثقة النواب بالحكومة لا تمثل ارادة الشعب .

مدير فرع حزب جبهة العمل الاسلامي في الزرقاء محمد الزيود القى بدوره كلمه طالب فيها بحكومة وطنية تجري انتخابات جديدة بمعادلة تكون في صالح الوطن والمواطن بعد حل البرلمان الحالي كونه بحسب كلامه جاء بالتزوير ولا يعبر عن ارادة الاردنيين متهما المجلس والحكومة بالفساد وبانهما سيفا مسلتا على رقاب الاردنيين مطالبا باسقاط الحكومة والبرلمان .

وطالب الزيود ايضا بالحرية والحياة الكريمة في ضوء احكام الشريعة الاسلامية لافتا الى وجوب التصدي لمن يريد اشعال الفتنة في هذا البلد الكريم والذي يضم شعبا واحدا تنتمي لامة واحدة نسعى ان يكون في مقدمة دول العالم لافتا بانهم لا يسمحون لاحد ان يزاود على وطنيتهم .

واعلنت قيادة المسيرة أن هذه المسيرة هي باكورة ومقدمة فعاليات ستعقد وتنطلق في كل المحافظات .

واعلنت قيادة الإعتصام أن هذه المسيرة هي باكورة ومقدمة لفعاليات ستعقد وتنطلق في كل المحافظات .

الجدير ذكره ان قوى امنية وانطلاقا من حرصها على الوطن اشرفت على المسيرة دون اي تدخل الا لتنظيم السير وحماية لمشاركين في المسيرة .
2011121big1214524.jpeg






big7234.jpeg



big7235.jpeg



big7236.jpeg


 

منوعات

عضو vb
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
13,521
مستوى التفاعل
431
النقاط
83
الإقامة
في قلب حبيبي
نشاااامى والله

الله حيهم

خليكم هيك عشان يخفضو الاسعار ويزيدو الموضوفين كماااان
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى