شاهدوا (فيديو) زيارة الملك المفاجئة للهاشمية

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
عمون - اظهر فيديو نشر يوم الجمعة على موقع "يوتيوب العالمي" على شبكة الانترنت بعضاً من اللقطات للزيارة الملكية التي قام بها جلالة الملك عبد الله الثاني لبلدة الهاشمية التابعة للواء الحسينية الواقعة في محافظة معان.

والتف المواطنون الذين يشكلون جزءً من البادية الجنوبية حول الملك ، فيما تجول جلالته بين المنازل بعد أن وصل إلى القرية بشكل مفاجىء ودون تنسيق مبسق .

ولم يظهر الفيديو أياً من مسؤولي محافظة معان, وكان يرافق جلالته مسؤول ملف المبادرات في الديوان الملكي العامر حسن يوسف العيسوي ورئيس التشريفات الملكية عامر الفايز بدون حضور أي مسؤول حكومي ، كما ان مصور جلالته الخاص الزميل يوسف العلان لم يكن في الزيارة لذا التقط مواطنون الصور عبر اجهزتهم الخلوية.

جلالته قال لمواطنين " كيفكم .. أنا أحببت المجيء اليكم للاطمئنان عليكم " ، وسأل مواطنين "أين تعيشون ؟؟ " واعدا اياهم بتحسين وضع معيشتهم .

وجال الملك على أقدامه بين المنازل وقد قاد سيارته بنفسه ووصل إلى منزل رجل يشتكي من تردي وضع منزله حيث أكد جلالته أنه سيوجه المسؤولين في الديوان لمتابعة وضع منزله ومنازل آخرين من أهالي البلدة ، وقال "سيعاد من جديد والدعم الكامل لكم ".

صاحب المنزل وبلجهة بدوية قال للملك " أنت ابونا وأخونا وعزوتنا وما تخلي ناقص علينا شي " .. ليقول الملك له " ان شاء الله نزوكم بعد شهرين ".

الرجل قال للملك " انت ابونا واخونا وعزوتنا وما يجي منك الا الزين .. وما يجي من طاريك الا الخير الله يطول عمرك " ..

احدى السيدات قالت ان هنالك أسر بحاجة الى منازل أيضا ما دعا جلالته بالرد عليها " وانا اريدكم تجلسوا مع يوسف وتتواصلوا وتتحدثي عن كل شيء " ..مبلغا تحياته للجميع .

السيدة دعت لجلالة الملك بطول العمر.

والتف المواطنون فجأةً داخل البلدة حول الملك فيما تعالت الاصوات والمطالب من قبل الناس ليرد أحد مرافقي جلالته بالقول " سيدنا رح يحكي مع الجميع" .

وجاء مواطنون من بعيد مرحبين بجلالة الملك ليقولوا " أبو حسين .. يا هلا.. يا هلا .. ونحن مبسوطين فيك اليوم وجنودك يا سيدي ليل نهار واقسم بالله العظيم نحكيها من كل قلبنا".

الملك قال لهم بصوت مرتفع بعد أن تعالى الترحيب بقدومه والدعاء له " ان شاء الله سازوركم خلال شهرين او ثلاث للتأكد من أن الامور ستجري على ما يرام " ..



http://www.youtube.com/watch?v=fXFyf-mZHmg&feature=player_embedded
 

منوعات

عضو vb
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
13,521
مستوى التفاعل
431
النقاط
83
الإقامة
في قلب حبيبي
الله يطول عمرك سيدنا يارب
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى