مشاركة شديفات أمام الفيصلي تكلفه 5 آلاف دينار وذيب لن يلعب بالدوري الإماراتي

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية




8a984e2619db1056ec0e21d8e79dc407.jpg







سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.



أبو كشك ما يزال متأملا بنجاح صفقة احترافه



يأمل لاعب الفيصلي مؤيد أبو كشك، بنجاح صفقة احترافه في صفوف فريق النصر الكويتي، بعد تعثرها في اللحظات الأخيرة، بسبب الانتهاء من بعض إجراءات التسجيل متأخرا، مما أضاع على اللاعب فرصة الانضمام رسميا لصفوف الفريق الكويتي في الأيام الماضية.



وأشار أبو كشك، في تصريح، إلى أنه تلقى اتصالا من إدارة النصر، أبلغته خلالها بأن محاولاتها ما تزال متواصلة، لضمان تسجيله رسميا.



وأضاف: "لم أفقد الأمل في الاحتراف، خصوصا وأن الإجراءات قطعت شوطا طويلا، بانتظار إتمامها بشكل رسمي"، معربا عن أمله في أن تتاح له فرصة اللعب في الخارج.



عامر ذيب لن يلعب بالدوري الإماراتي



كشف اللاعب عامر ذيب، أنه لن يشارك فريقه الجديد الإمارات الإماراتي، منافسات الدوري في الإمارات، رغم تعاقده رسميا للعب في صفوف الفريق لمدة 4 أشهر على سبيل الإعارة.



وأشار ذيب، الذي كان يتحدث لنا من الإمارات، إلى أنه سيشارك فريق الإمارات، منافساته بدوري أبطال آسيا فقط، حيث سيتوجه يوم 28 الشهر الحالي الى إيران، لملاقاة فريق أصفهان يوم 2 من الشهر المقبل، قبل أن يستضيف الإمارات فريق الشباب السعودي يوم 16 من الشهر نفسه.



وبين عامر أن الإمارات تعاقد معه ليشارك بالدرجة الأولى في دوري أبطال آسيا، أي أن المبلغ المدفوع للوحدات واللاعب والبالغ 150 ألف دولار، سيكون مقابل خوض ذيب 6 مباريات فقط في أبطال آسيا.



وسيباشر ذيب تدريباته مع فريق الإمارات اعتبارا من اليوم الأحد، حيث أشار ذيب الى أنه خلال الأيام الماضية لم يشارك الامارات أي تدريب، واكتفى بمتابعة مباراته بالدوري أمام فريق الشعب يوم الجمعة الماضي من المدرجات.



وكشف اللاعب عن اصطحاب مجموعة من الشباب الأردنيين له الجمعة الماضي، لمتابعة مباراة الوحدات ومنشية بني حسن بالدوري، حيث عبر اللاعب عن ألمه ليس لتعادل فريقه في اللقاء، بل لما رافق المباراة من مجريات، خصوصا فيما يتعلق بالحارس عامر شفيع الذي خرج عن طوره، متمنيا أن تنتهي القصة بأقل الخسائر لفريق الوحدات.



منير يتألق مع تشرين ويحافظ على فوز فريقه



يواصل اللاعب محمد منير تألقه مع فريق تشرين السوري، الذي تحسنت نتائجه في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد انضمام منير له رسميا.



آخر حلقات التألق للاعب كانت يوم الجمعة الماضي، عندما تمكن منير من المحافظة على فوز فريقه على فريق المجد بنتيجة 1-0، حيث نجح منير في ضمان كامل نقاط المباراة لفريقه، عندما تمكن من إبعاد هدف التعادل قبل اجتياز الكرة خط المرمى بسنتيمترات.



ويخوض فريق تشرين مباراتين قويتين الأسبوع الحالي، حيث يواجه بعد غد الثلاثاء فريق الكرامة، فيما يلاقي الجمعة المقبل فريق الجيش ضمن منافسات الدوري.



خسارة جديدة للمحترفين الأردنيين في الجيش السوري



واصل فريق الجيش السوري مسلسل الهزائم في الدوري، حيث تعرض أول من أمس الجمعة للخسارة الخامسة على التوالي أمام فريق الاتحاد بنتيجة 0-2، رغم العرض الجيد الذي قدمه الفريق بقيادة أحمد هايل وحسونة الشيخ اللذين شاركا في اللقاء.



وتعتزم إدارة نادي الجيش، وبناء على تنسيب المدير الفني ثائر جسام، حرمان عدد من اللاعبين السوريين، بداعي التخاذل في اللقاء.



وعبر هايل، في تصريح لنا من سورية، عن حزنه للخسائر المتتالية التي تعرض لها فريقه، مجددا ثقته بقدرته وزميله حسونة على العودة بالفريق الى الواجهة من جديد، خصوصا وأن الدوري ما يزال في مرحلة الذهاب.



مشاركة شديفات أمام الفيصلي تكلفه 5 آلاف دينار



أبدى المدير الفني لفريق منشية بني حسن لكرة القدم فارس شديفات، امتعاضه من عدم قدرته على إشراك قائد الفريق حسام شديفات في مباراة الأحد المقبل أمام الفيصلي، بسبب الشرط الجزائي الذي وضعه الفيصلي لمنع اللاعب من المشاركة ضده.



وقال فارس شديفات: "أنا أبحث الآن عن بديل لشديفات، لعدم قدرتي على إشراكه أمام الفيصلي، حيث إنني ممتعض لقيام الفيصلي بتوقيع النادي على ورقة تطلب عدم إشراك حسام أمام فريقه السابق، وفي حال شارك، فإن المنشية ملزم بدفع 5 آلاف دينار كشرط جزائي".



واعتبر المدرب أنه الآن في حيرة من أمره بخصوص هذا الشأن، مشيرا "إننا نلعب الآن بدوري محترفين".



محترف الجزيرة يعتذر عن عدم اللعب في اللحظة الأخيرة



اعتذر المحترف المغربي في صفوف فريق نادي الجزيرة لكرة القدم يونس أديسون، عن اللعب أمام فريق البقعة أول من أمس، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.



وجاء اعتذار المغربي في اللحظة الأخيرة قبل انطلاق المباراة، مفاجئا للفريق، حيث أبلغ اللاعب الجزيرة بأنه مصاب، ولا يقوى على اللعب، مما دفع المدير الفني خالد عوض لإبعاده عن كشف الفريق، بعد أن كان في التشكيلة الرئيسية.



دراغان امتص دموع المحارمة وأعلن تحمله المسؤولية



عقب نهاية مباراة الوحدات ومنشية بني حسن أول من أمس الجمعة، فاضت دموع مدافع فريق الوحدات محمد المحارمة بالدموع، نتيجة شعوره بالذنب للخطأ الذي ارتكبه في المباراة، ودفع فريقه الثمن بهدف التعادل.



المدير الفني دراغان، توجه الى المحارمة عقب المباراة، حيث عبر له عن تعاطفه معه، مؤكدا له أن كرة القدم فيها الكثير من المواقف المفرحة والمحزنة، ولا بد لكل لاعب أن يخطئ، والخطأ ليس نهاية المطاف.



وواصل دراغان حديثه للاعب بشكل إيجابي من أجل رفع معنويات المحارمة، الذي أثنى على كلام مدربه.



وأكد دراغان أن فريقه ما يزال بطلا، وأنه متصدر للدوري حتى الآن بغض النظر عن نتيجة المباراة، مطالبا الجميع بمواصلة اللعب والتدريب بهمة عالية، معلنا في الوقت نفسه تحمله مسؤولية أي خطأ حصل في اللقاء.



كواليس النجوم



اللاعب حسن عبدالفتاح، شارك في آخر ربع ساعة من مباراة فريقه الكويت أمام فريق العربي ضمن منافسات الدوري الكويتي، والتي انتهت بفوز الكويت بنتيجة 5-1، عبدالفتاح قدم مستوى جيدا في الدقائق القليلة التي شارك بها.



نادي منشية بني حسن ينتظر أن يمنح كل لاعب من لاعبي فريقه الكروي مبلغ 120 دينارا، بمناسبة الأداء والنتيجة في المباراة الأخيرة أمام الوحدات، كما ستقوم الإدارة بصرف الرواتب في أقرب وقت، الإدارة تعتزم تخصيص مكافأة أخرى للاعبين في حال الفوز على الفيصلي في المباراة التي تجري الأحد المقبل.



إدارة نادي الجزيرة تعتزم العمل مع اللاعبين في إطار التحضير النفسي، في ظل الاستياء نتيجة الخسائر المتكررة، رغم حرص الإدارة على توفير أغلب طلبات اللاعبين ضمن الإمكانات المتاحة.






المصدر
 

سفير الغرام

كبار الشخصيات
إنضم
3 نوفمبر 2009
المشاركات
1,966
مستوى التفاعل
29
النقاط
0
العمر
35
مشكور يا ابو بشار على المعلومات الجميله تجياتي لك
 

قطر الندى

المشرفين
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
10,569
مستوى التفاعل
74
النقاط
0
بتشكرك اخي ع الخبــــر

يعطيك الف عافيه

ودي لك
 

suhieb nawar

عضو قوي
إنضم
29 نوفمبر 2009
المشاركات
1,216
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
الأردن
مشكور يا غالي على الخبر وتقبل ودي وا احترامي
 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
الله يعطيك العافية أخي أبو بشار على الموضوع
كل الشكر والتقدير ..
 
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
الفيصلي طول عمرو فوق هام اللسحب وسيبقى
الفيصلي كما الرصاص بالوتاد الفيصلي على الفوز معتاد
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى