الانتخابات النيابية التكميلية في محافظة العاصمة اليوم

متجاوب 2023

غيث الشحاحده

عضو قوي
إنضم
29 سبتمبر 2010
المشاركات
1,372
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة ـ الفرز
(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)big(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة).jpeg


عمون - عوض الصقر - يتوجه 154550 ناخبا وناخبة السبت إلى صناديق الإقتراع لانتخاب ممثلهم في مجلس النواب السادس عشر عن الدائرة الفرعية الرابعة في الدائرة الانتخابية الأولى بمحافظة العاصمة لتعبئة المقعد الذي شغر بوفاة النائب المرحوم راشد البرايسة.

ويتنافس على هذا المقعد أحد عشر مرشحا.

وقال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس سعد هايل السرور لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) امس الجمعة إن وزارة الداخلية جهزت 33 مركز اقتراع موزعة في مختلف مناطق الدائرة تشتمل على 266 صندوقا منها 133 للذكور ومثلها للإناث بما يمكن الناخبين من الإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر وطمأنينة.

وبين ان الوزارة اعتمت مراكز الإقتراع والفرز التي جرت فيها الإنتخابات النيابية الأخيرة لإجراء هذه الإنتخابات وسيتم الفرز في نفس مراكز الإقتراع حيث ستتم مطابقة التدقيق اليدوي بالتدقيق الالكتروني للنتائج بما يضمن دقة النتيجة النهائية وسلامة إجراءاتها، مشيرا الى انه تم تجهيز غرفة عمليات مركزية في محافظة العاصمة تعمل على مدار الساعة وبجاهزية قصوى بعد أن تهيئتها وتجهيزها بجميع المستلزمات والمتطلبات بما في ذلك الربط الالكتروني مع مراكز الإقتراع والفرز في الدائرة الانتخابية الاولى بمحافظة العاصمة.

ولفت الى غرفة عمليات الدائرة ومقرها في مدرسة النزهة الشاملة للبنات والتي تعمل منذ عدة أيام وبجاهزية تامة بعد أن تم اتخاذ جميع الترتيبات والإجراءات اللازمة لانجاح العملية الانتخابية.

وأضاف السرور كما سيتم تفعيل غرفة العمليات الرئيسية بوزارة الداخلية اعتبارا من الساعة السادسة من صباح السبت لمتابعة مجريات العملية الإنتخابية أولا بأول لحين إعلان النتيجة النهائية للفائز بالمقعد الشاغر في الدائرة الفرعية الرابعة التابعة للدائرة الانتخابية الأولى في محافظة العاصمة، مؤكدا انها ستكون جاهزة للرد على استفسارات المواطنين وتساؤلاتهم حول مجريات العملية الإنتخابية.

ودعا المواطنين في الدائرة الإنتخابية الاولى بمحافظة العاصمة لممارسة حقهم الانتخابي وانتخاب من يتوسمون فيه الكفاءة والمقدرة لتمثيلهم في مجلس النواب.

وتضم الدائرة الإنتخابية الأولى مناطق بسمان وماركا وطارق من أمانة عمان الكبرى.

عن بترا.

المصدر: عمون
 

منوعات

عضو vb
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
13,521
مستوى التفاعل
431
النقاط
83
الإقامة
في قلب حبيبي
مشكور يا غالي على الخبر
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى