17 جريحاً بينهم أطفال ونساء في سلسلة غارات إسرائيلية على غزة

متجاوب 2023

إنضم
22 فبراير 2011
المشاركات
3,764
مستوى التفاعل
57
النقاط
0
الإقامة
فلسطين الابيه
68085.jpg


السبيل- قدس برس

أصيب سبعة عشر مواطناً فلسطينياً في وقت متأخر من مساء اليوم الاثنين (21/1)، بينهم أطفال ونساء في سلسلة غارات شنتها الطائرات الحربية الإسرائيلية على مدينة غزة وشمالها، مستهدفة مواقع أمنية وورشة حدادة ومعمل حجارة.

وقالت مصادر فلسطينية إن طائرات حربية من نوع "إف 16" أطلقت صاروخاً واحداً على الأقل تجاه موقع عبدالعزيز الرنتيسي التابع للشرطة الفلسطينية في منطقة "التوام" شمال مدينة غزة. وأضافت أن تلك الطائرات عادت بعد قليل وأطلقت صاروخين تجاه معمل حجارة في محيط جبل الريس شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

وفي حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، استهدفت طائرات الاحتلال ورشة حدادة، حيث تم تدميرها بالكامل. وقصفت طائرات الاحتلال كذلك موقعاً عسكرياً للمقاومة الفلسطينية في منطقة المقوسي شمال غرب مدينة غزة.

وأفاد أدهم أبو سلمية -الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في غزة- أنه أصيب جراء هذه الغارات سبعة عشر مواطناً فلسطينياً بجراح طفيفة.

وأضاف أبو سلمية في تصريح صحفي مكتوب وصل "قدس برس" نسخة منه: "إن من بين الجرحى سبعة أطفال، وامرأتين، وإنه تم نقل الجرحى إلى المشافي لتلقي العلاج".

وكانت مروحية إسرائيلية شنت مساء اليوم الاثنين غارة على ورشة تقع شرق مدينة غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح. في حين تواصل الطائرات الحربية الإسرائيلية تحليقها في أجواء قطاع غزة بشكل كثيف.
 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
حسبنا الله ونعم الوكيل ..

أشكرك أختي على نقل الخبر ..
تحياتي ..
 
إنضم
22 فبراير 2011
المشاركات
3,764
مستوى التفاعل
57
النقاط
0
الإقامة
فلسطين الابيه
واشكرك اختي على المرور المتواصل
مودتي
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى