تحديث الصفحة نحو مسيرات مليونية باتجاه القدس من من الضفة ومن الداخل الفلسطيني وقطاع

متجاوب 2023

إنضم
22 فبراير 2011
المشاركات
3,764
مستوى التفاعل
57
النقاط
0
الإقامة
فلسطين الابيه
نقاط التجمع: ميدان فلسطين, مفترق الأزهر, ساحة الجندي موعدنا 30 آذار … يوم الأرض يوم لإنهاء الانقسام
http://gazatalknet.wordpress.com/wp-admin/post.php?post=10701&action=edit









غزة –الكرامه غزة- تواصل الحملة الوطنية الشبابية لإنهاء الإنقسام إعتصامها في كافة الميادين في محافظات الوطن, مؤكدة أنها مستمرة في فعالياتها وأنشطتها حتى إنهاء الانقسام.

وقالت الحملة في بيان لها إن ‘الشباب باقية في الميادين ولن تنهي اضرابها قبل استعادة الوحدة الوطنية’.

وشكرت الحملة مشاركة مواطنين من أراضي 48 في فعاليات الحملة من مسيرات الى تجمعات وإعتصامات وصولاً للإضراب عن الطعام, ‘وهذا تأكيد من شعبنا في الداخل على وحدة الدم والموقف والمصير’.

وأضافت ‘وقد شاركنا هذه المرة المحامي أيمن عودة, سكرتير عام الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة, الذي إنضم الى الشباب المعتصمين والمضربين على ميدان المنارة وسط مدينة رام الله يوم الثلاثاء 22/3/2011 حتى يوم الخميس مساءً, جاءهم حاملاً رسالة وموقف كل فلسطيني من الجليل والمثلث والنقب والساحل يدعو إلى وقف هذا الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية, وتأكيداً على أن الإنقسام يضر بالقضية الفلسطينية, وأننا جميعاً أبناء هذا الوطن وبأن الإحتلال هو المستفيد الوحيد من هذا الإنقسام’.

علماً بأن المحامي أيمن عودة قام بالإضراب عن الطعام ثلاثة أيام متكاملة، تضامنا مع المضربين في ميدان المنارة برام الله والداعين إلى إنهاء الانقسام الفلسطيني, ويعتبر عودة أول شخصية سياسية بارزة من الداخل الفلسطيني يقوم بمشاركة الشباب في رام الله والاضراب عن الطعام.

وقد رحب الشباب المعتصمون على المنارة بهذه الخطوة من قبله شاكرين موقفه ورسالته ‘الإنسانية والوطنية التي تؤكد بأننا شعب واحد, وأن الأحتلال لن يستطيع نزع الهوية الوطنية الفلسطينية من شعبنا’.

وأكدت الحملة الوطنية الشبابية لإنهاء الإنقسام بأن فعاليتها القادمة هي في 30 آذار يوم الأرض ( يوم وحدة الشعب والأرض) وتكاملاً مع فعاليات أبناء اراضي 48, حيث ستنطلق مسيرات في كافة المحافظات بهذه المناسبة, وسيتم زراعة أشجار في الاراضي المصادرة وفي القرى والمناطق المحاذية للجدار.

وفي غزة لم يتسرب الملل بعد لنفوس الشباب الفلسطيني المتعطش لإنهاء الانقسام رغم ما لاقوه من بطش بعد انتهاء فعاليات الخامس عشر من آذار فقرروا الاستمرار وأعلنوا عن يوم الأرض يوماً كذلك لإنهاء الانقسام.

فقد أعلنت المجموعات والفعاليات الشبابية والأطر الطلابية على انطلاق مسيرات جماهيرية من ميدان فلسطين (الساحة) ومفترق الأزهر كنقاط تجمع الساعة 12:00 منتصف النهار، للسير نحو الجندي المجهول يوم الأرض 30 آذار/ مارس الحالي والبقاء في الجندي حتى الخامسة مساء ضمن برنامج فعاليات مشترك.

وقالوا أن تنسيقا لهذ الحدث تم مع القوى الوطنية والإسلامية و المؤسسات والفعاليات والشخصيات الوطنية لجعل يوم الأرض يوم التمسك بالأرض والوحدة الوطنية.

جدير بالذكر أن هذه المجموعات هي:

الحراك الشعبي لإنهاء الانقسام

الحملة الوطنية الشبابية لإنهاء الانقسام

اللجنة الشبابية للوحدة الوطنية

سكرتارية الأطر الطلابية

ائتلاف 15 آذار

شباب 15 آذار

تجمع كفى

شباب التغيير لإنهاء الانقسام

التيار الشبابي الحر

محامون من اجل الوحدة الوطنية.

 

منوعات

عضو vb
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
13,521
مستوى التفاعل
431
النقاط
83
الإقامة
في قلب حبيبي
مشكوره على الخبر بس ياريت لو تحطي مصدر الخبر والرابط
 

الهوى جنوبي

عضو قوي
إنضم
10 يناير 2011
المشاركات
544
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
44
الإقامة
حيث يكون الابداع
جمع الله كلمة الأخوة في فلسطيين لما فيه خيرهم وخير امتهم

شكرا لنقل الخبر

 
إنضم
22 فبراير 2011
المشاركات
3,764
مستوى التفاعل
57
النقاط
0
الإقامة
فلسطين الابيه
اللهم امين
شاكره لكما المرور الطيب
مودتي
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى