إجراءات أمنية مشددة في البقعة تحسباً لأية اعتصامات

متجاوب 2023

إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
8c35ab0d578de5e3d59fb9cd20aa09ed.jpg


إجراءات أمنية مشددة في البقعة تحسباً لأية اعتصامات بعد دعوات سرية للتكفيريين لقتل رجال الأمن


أفاد شهود اليوم ان مخيم البقعة يشهد إجراءات أمنية مشددة منذ أول أمس الأربعاء تحسبا من قيام تيار السلفية الجهادية بتنفيذ اعتصام في المخيم يوم غد بحسب "يو بي آي" .


وقال شاهد عيان أن قوات الأمن انتشرت في المخيم منذ الأربعاء كما قامت اليوم بإجراءات أمنية تمثلت بتفتيش السيارات الداخلة للمخيم ،والتدقيق في هويات الداخلين إليه .وتأتي الإجراءات بعد أسبوع من المواجهات الدامية في مدينة الزرقاء خلال اعتصام نفذه السلفيون الجهاديون للمطالبة بالإفراج عن معتقلين للتيار.



وكان وزير الداخلية أعلن بداية الأسبوع الحالي ان الأجهزة الأمنية لن تسمح "للسلفيين التكفيريين" بتنفيذ اعتصام جديد في البقعة ،متهما إياهم بمحاولة اللعب على الإقليمية بنقل اعتصامهم لمخيم للاجئين الفلسطينيين .

وكانت الأجهزة الأمنية قد حصلت على معلومات مؤكده قالت ان اتصالات سريه تجري بين أعضاء من السلفية القاطنيين في مخيم البقعة تدعوا لاعتصام حاشد الجمعة واستباحة رجال الأمن وقتلهم انتقاما لإخوانهم في الزرقاء- حسب دعوتهم المشبوهة.



وأدت المواجهات التي وقعت في الزرقاء إلى إصابة نحو مائة من رجال الأمن وعدد من المواطنين. واعتقلت الأجهزة الأمنية ما يزيد عن مائة شخص من السلفيين بينهم عدد من قيادات التيار . ويعتبر مخيم البقعة أكبر مخيم للاجئين الفلسطينيين في منطقة الشرق الأوسط ويضم نحو 150 ألف لاجئ فلسطيني.




المصدر : سرايا الإخبارية
 

Mansor_alsawalqa

طاقم الادارة
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
4,824
مستوى التفاعل
93
النقاط
48
الإقامة
معان الابية

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أخي فتى الجنوب نتمنى الرد بطريقة لائقة ..
تم تحرير الرد من قبل الإدارة ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
22 فبراير 2011
المشاركات
3,764
مستوى التفاعل
57
النقاط
0
الإقامة
فلسطين الابيه
يسلموووووووووووو جمانا ع الخبر
الحمد لله اهل المخيم قاموا بالواجب
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى