انتقادات مدريدية لحكم مباراة الكلاسيكو الأوروبي

متجاوب 2023

إنضم
29 يناير 2010
المشاركات
4,376
مستوى التفاعل
68
النقاط
0
الإقامة
الاردن
انتقد خورخي فالدانو، مدير الكرة بنادي ريال مدريد القرارات التحكيمية في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا وذلك بعد هزيمة فريقه أمس الأربعاء بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني ميسي نجم البارسا.

وقال فالدانو: "قرار طرد بيبي كان حاسما ، لقد كان دوره في المباراة أهم من دور ميسي".

أكد فالدانو على أن "قلب الطاولة على برشلونة في مباراة الإياب ليس مستحيلا ، بالنظر إلى ريال مدريد وتاريخه".

وقال المدافع المدريدي سرجيو راموس للموقع الرسمي للريال "لقد عدنا إلى منازلنا في حالة من الغضب الشديد في أعقاب طرد بيبي ، هذا الأمر أثر على المباراة كثيرا ، لا يمكننا تصديق ذلك ، أننا واقعيين وندرك أن الأمور معقدة ، ولكن ريال مدريد عليه أن يخوض مباراة الإياب".

وأضاف "هذه التمثيلية عليها أن تنتهي ، أتمنى أن يتم تطبيق المعايير لأن هذه الأمور تؤثر على سمعة كرة القدم ، نشعر بالألم لما رأيناه في هذه المباراة".

كما انضم تشابي الونسو لاعب وسط ريال مدريد لقائمة المنتقدين للقرارات التحكيمية بعد هزيمة فريقه.

وقال الونسو "قرار طرد بيبي كان حاسما ، لقد غير هذا القرار كل شيء ، أعرف إنني لست محايدا ، ولكنه لم يستحق الأمر بطاقة حمراء مباشرة ، إنه أمر مؤسف حقا".

ومن جهته قال راؤول البيول مدافع الريال: "طرد بيبي قرار غير عادل ، ولكن علينا أن ننظر للأمام ، كان أمامنا فرصة للتعويض أثناء تقدم برشلونة بهدف ، ولكننا أنهينا المباراة بنقص عددي مما أثر علينا كثيرا".

وتلقى ريال مدريد لطمة قوية في الدقيقة 61 بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع البرتغالي بيبي بعد تدخله بخشونة مع البرازيلي دانييل الفيش، ثم طرد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد للاعتراض.

في حين قام الحكم الألماني فولفجانج ستارك بين شوطي المباراة بطرد الحارس البديل لبرشلونة خوسيه مانويل بينتو لتورطه في شجار مع لاعبي ريال مدريد في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس.
هل لديك تعليق؟
 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
لا تعليق !!!!!!!

مشكورة يالغلآآآ على النقل ..
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى