عاجل .... مجلس التعاون الخليجي يرحب بطلب الانضمام الاردن اليه

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
e87a6a256695ae67ced16ceb204ffdf1.jpg


قالت قناة الجزيرة الاخبارية ان مجلس التعاون الخليجي رحب في القمة التشاورية الـ13 لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتى ستستمر يوماً بطلب الاردن بالانضمام الى المجلس . وكلف قادة مجلس التعاون الخليجي من وزارء خارجيتهم الحوار مع عمان لاستيفاء متطلبات الانضمام الى المجلس .
وأوضحت أن قادة دول مجلس التعاون سيستعرضون خلال القمة الأوضاع الراهنة والتطورات الاستثنائية التى تعيشها المنطقة خاصة الأحداث الجارية فى ليبيا وسوريا ومصر وتونس واليمن، فى ضوء المبادرة الخليجية الهادفة إلى تقريب وجهات النظر وحقن الدماء وأمن وسلامة واستقرار اليمن.

وسيتم خلال القمة التشاورية التطرق إلى القضية الفلسطينية، وما حدث أخيرا من مصالحة بين حركتى فتح وحماس فى ضوء الاجتماعات التى كانت تعقد فى القاهرة والتى أفضت إلى التوقيع على وثيقة الوفاق الوطنى لإنهاء الخلاف بين الحركتين.

ومن المقرر أن ترفع للقادة فى هذه القمة توصيات وزراء المالية بدول مجلس التعاون التى نتجت عن اجتماعهم الذى عقد فى 10 مارس الماضى بخصوص آليات تنفيذ برنامج تنمية دول المجلس الذى أعلن عن تأسيسه فى هذا الاجتماع وإطاره التنظيمى. كما سيناقش القادة موضوع الاتحاد الجمركى الخليجى.




المصدر : سرايا
 
إنضم
22 فبراير 2011
المشاركات
3,764
مستوى التفاعل
57
النقاط
0
الإقامة
فلسطين الابيه
يسلموووو على نقلك الخبر الهام
ربك يقدم ما فيه خير للجميع
واتمنى ان يقدموا المساعدات الماديه للفلسطنين ...وذالك بعد ان قامت حكومة العدو برفض اعطاء
السلطه مستحقاتها من الضرائب بسبب مصلاحتها لحماس
كل الشكر والمعذره ع الاطاله
تحيااااااااااااااتي
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى