عزيزي الزائر اذا كنت تتصفح موقع ومنتديات صقر الجنوب من المبايل يجب ان يكون على مبايلك ثلاث برامج لتحميلها اضغط هنا كلمة الإدارة


العودة   منتديات صقر الجنوب > المملكة الاردنية الهاشمية > المملكة الاردنية الهاشمية > قسم الاخبار المحلية الاردنية والعالمية

قسم الاخبار المحلية الاردنية والعالمية أخبار الصحف ووكلات الانباء ومواقع الاخبار

الملك يهنئ الاسرة الاردنية بحلول عيد الاضحى المبارك

سرايا - قال جلالة الملك عبدالله الثاني "أننا سنواصل مسيرة الإصلاح والتحديث والتطـوير، في كل جوانبها السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية والادارية، لتحقيق التنمية الشاملة، التي تنعكس آثارها الإيجابية على حياة المواطن،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-27-2009
مہجہرد إنہسہآن
28-09-2009
مہجہرد إنہسہآن غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 فترة الأقامة : 3251 يوم
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (07:40 PM)
 المشاركات : 40,549 [ + ]
 التقييم : 70838
 معدل التقييم : مہجہرد إنہسہآن مبدع بلا حدودمہجہرد إنہسہآن مبدع بلا حدودمہجہرد إنہسہآن مبدع بلا حدودمہجہرد إنہسہآن مبدع بلا حدودمہجہرد إنہسہآن مبدع بلا حدودمہجہرد إنہسہآن مبدع بلا حدودمہجہرد إنہسہآن مبدع بلا حدودمہجہرد إنہسہآن مبدع بلا حدودمہجہرد إنہسہآن مبدع بلا حدودمہجہرد إنہسہآن مبدع بلا حدودمہجہرد إنہسہآن مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
الملك يهنئ الاسرة الاردنية بحلول عيد الاضحى المبارك



الملك



سرايا - قال جلالة الملك عبدالله الثاني "أننا سنواصل مسيرة الإصلاح والتحديث والتطـوير، في كل جوانبها السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية والادارية، لتحقيق التنمية الشاملة، التي تنعكس آثارها الإيجابية على حياة المواطن، وتمكنّه من العيش الكريم".
وأكد جلالته في كلمة متلفزة هنأ فيها الأسرة الأردنية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ويبثها التلفزيون الأردني الساعة السادسة مساء اليوم "أننا سنقوم بكل ما يلزم لمواجهة التحديات وتجاوز المشاكل وتحسين الأداء.
وأن العمل مستمر ضمن خطة واضحة، من أجل تحسين الأوضاع وتحقيق الأفضل" للمواطنين ولوطننا الغالي.
وهنأ جلالته في الكلمة الأهل والأشقاء الفلسطينيين غرب النهر بهذه المناسبة، مؤكدا " وقوفنا إلى جانبهم، واستمرار دعمنا لهم، في سعيهم للوصول إلى حقوقهم المشروعة، وخصوصا حقهم في الحرية وفي قيام دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني".
وفيما يلي النص الكامل لكلمة جلالة الملك: بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي سيدنا محمد، النبي العربي الهاشمي الأمين.
أيها الإخوة والأخوات أبناء الأسره الأردنية الواحدة الكبيرة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، فيسرني ونحن نستقبل عيد الأضحى المبارك، هذه المناسبة العزيزة على قلوب المسلمين جميعا، أن أتوجه إليكم وإلى كل أبناء الأمتين العربية والإسلامية، بأطيب التهاني والمباركة، فكل عام وأنتم وكل المسلمين بألف خير.
وبهذه المناسبة، أتوجه معكم بالتهنئة الخاصة إلى أهلنا وأشقائنا غرب النهر، الذين ما عرفوا فرحة العيد من عقود طويلة، وما زالوا يعانون من ظلم الإحتلال وغياب العدالة.
نحييهم في هذا اليوم، ونؤكد على وقوفنا إلى جانبهم، واستمرار دعمنا لهم، في سعيهم للوصول إلى حقوقهم المشروعة، وخصوصا حقهم في الحرية وفي قيام دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني.
أما أنتم يا أبناء وبنات شعبي العزيز، الأردنيين والأردنيات، الأحرار الشرفاء، العامل، والمزارع، والطالب، والمعلم، والموظف، والنشامى أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، في كل مواقعكم، فأنتم الأهل والعزوة والسند، وأنتم موضع الفخر والإعتزاز.
والحمد لله بلدنا بخير، ونحن نسير على الطريق الصحيح، لبناء مستقبل الوطن، ونحن واثقون من قدرتنا، وبجهود الجميع، على مواجهة التحديات، وتحقيق طموحاتنا، وبناء المستقبل المشرق الذي نريده لأبنائنا وأحفادنا.
وسنواصل مسيرة الإصلاح والتحديث والتطـوير، في كل جوانبها السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية والادارية، لتحقيق التنمية الشاملة، التي تنعكس آثارها الإيجابية على حياة المواطن، وتمكنّه من العيش الكريم، الذي هو من حقه على بلده ومجتمعه.
وأنا أعرف أن الوضـع الإقتصادي صعب، لكن مثل ما قلت في السابق، ومثل ما تقولون أنتم دائما، صبرنا على حالنا ولا صبر الناس عليـنا.
والعمل مستمر ضمن خطة عمل واضحة، من أجل تحسين الأوضاع، وتحقيق الأفضل لكم، ولوطننا الغالي، وأنا لا أرضى لكم، إلا بأفضل ما يمكن تحقيقه.
ولا أريد أن أطيل عليكم، ولا أريد أن أفتح ملفات التحديات والمشاكل التي تواجهنا الآن، لأن هذه مناسبة فرح، وأحببت أن أعايد عليكم، وأقول لكم كل عام وأنتم بألف خير، وأريد أن تكونوا متأكدين أننا نعمل كل ما بوسعنا، وسنقوم بكل ما يلزم، لمواجهة التحديات وتجاوز المشاكل وتحسين الأداء.

وبعـون الله، وبهمتكم وعزيمتكم، سنحقق كل طموحاتنا وأهدافنا الوطنية النبيلة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المصدر: منتديات صقر الجنوب منتديات صقر الجنوب - نرحب بكم في منتديات صقر الجنوب التعليمية قسم الاخبار المحلية الاردنية والعالمية





رد مع اقتباس
قديم 11-27-2009   #2
. . المنهاج الاماراتي ~


الصورة الرمزية المنهاج الاماراتي
المنهاج الاماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : منذ 16 ساعات (04:24 AM)
 المشاركات : 6,409 [ + ]
 التقييم :  205
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور يالغالي وكل عام وجلاله سيدنا بالف


خيرررررررررررر


 


رد مع اقتباس
قديم 11-28-2009   #3
مہجہرد إنہسہآن
28-09-2009


الصورة الرمزية مہجہرد إنہسہآن
مہجہرد إنہسہآن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (07:40 PM)
 المشاركات : 40,549 [ + ]
 التقييم :  70838
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كل عام وانت بالف خير يا سيدي ادمه الله عليك وعلى العائلة الهاشمية باليمن والخير والبركة





 


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جلالة الملك المعظم يهنئ بعودة ولي العهد السعودي سالما مہجہرد إنہسہآن قسم الاخبار المحلية الاردنية والعالمية 1 12-24-2009 09:06 AM
استيل عيد الاضحى المبارك 2009 مقدم لكم من شبكة ايجى روك مہجہرد إنہسہآن قســـــم تطــــوير المــــواقــع 3 11-15-2009 01:59 PM


All times are GMT +4. The time now is 09:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
new notificatio by 9adq_ala7sas
www.jnob-jo.com

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1