الملك يهنئ الاسرة الاردنية بحلول عيد الاضحى المبارك

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
618849268.jpg




سرايا - قال جلالة الملك عبدالله الثاني "أننا سنواصل مسيرة الإصلاح والتحديث والتطـوير، في كل جوانبها السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية والادارية، لتحقيق التنمية الشاملة، التي تنعكس آثارها الإيجابية على حياة المواطن، وتمكنّه من العيش الكريم".
وأكد جلالته في كلمة متلفزة هنأ فيها الأسرة الأردنية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ويبثها التلفزيون الأردني الساعة السادسة مساء اليوم "أننا سنقوم بكل ما يلزم لمواجهة التحديات وتجاوز المشاكل وتحسين الأداء.
وأن العمل مستمر ضمن خطة واضحة، من أجل تحسين الأوضاع وتحقيق الأفضل" للمواطنين ولوطننا الغالي.
وهنأ جلالته في الكلمة الأهل والأشقاء الفلسطينيين غرب النهر بهذه المناسبة، مؤكدا " وقوفنا إلى جانبهم، واستمرار دعمنا لهم، في سعيهم للوصول إلى حقوقهم المشروعة، وخصوصا حقهم في الحرية وفي قيام دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني".
وفيما يلي النص الكامل لكلمة جلالة الملك: بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي سيدنا محمد، النبي العربي الهاشمي الأمين.
أيها الإخوة والأخوات أبناء الأسره الأردنية الواحدة الكبيرة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، فيسرني ونحن نستقبل عيد الأضحى المبارك، هذه المناسبة العزيزة على قلوب المسلمين جميعا، أن أتوجه إليكم وإلى كل أبناء الأمتين العربية والإسلامية، بأطيب التهاني والمباركة، فكل عام وأنتم وكل المسلمين بألف خير.
وبهذه المناسبة، أتوجه معكم بالتهنئة الخاصة إلى أهلنا وأشقائنا غرب النهر، الذين ما عرفوا فرحة العيد من عقود طويلة، وما زالوا يعانون من ظلم الإحتلال وغياب العدالة.
نحييهم في هذا اليوم، ونؤكد على وقوفنا إلى جانبهم، واستمرار دعمنا لهم، في سعيهم للوصول إلى حقوقهم المشروعة، وخصوصا حقهم في الحرية وفي قيام دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني.
أما أنتم يا أبناء وبنات شعبي العزيز، الأردنيين والأردنيات، الأحرار الشرفاء، العامل، والمزارع، والطالب، والمعلم، والموظف، والنشامى أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، في كل مواقعكم، فأنتم الأهل والعزوة والسند، وأنتم موضع الفخر والإعتزاز.
والحمد لله بلدنا بخير، ونحن نسير على الطريق الصحيح، لبناء مستقبل الوطن، ونحن واثقون من قدرتنا، وبجهود الجميع، على مواجهة التحديات، وتحقيق طموحاتنا، وبناء المستقبل المشرق الذي نريده لأبنائنا وأحفادنا.
وسنواصل مسيرة الإصلاح والتحديث والتطـوير، في كل جوانبها السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية والادارية، لتحقيق التنمية الشاملة، التي تنعكس آثارها الإيجابية على حياة المواطن، وتمكنّه من العيش الكريم، الذي هو من حقه على بلده ومجتمعه.
وأنا أعرف أن الوضـع الإقتصادي صعب، لكن مثل ما قلت في السابق، ومثل ما تقولون أنتم دائما، صبرنا على حالنا ولا صبر الناس عليـنا.
والعمل مستمر ضمن خطة عمل واضحة، من أجل تحسين الأوضاع، وتحقيق الأفضل لكم، ولوطننا الغالي، وأنا لا أرضى لكم، إلا بأفضل ما يمكن تحقيقه.
ولا أريد أن أطيل عليكم، ولا أريد أن أفتح ملفات التحديات والمشاكل التي تواجهنا الآن، لأن هذه مناسبة فرح، وأحببت أن أعايد عليكم، وأقول لكم كل عام وأنتم بألف خير، وأريد أن تكونوا متأكدين أننا نعمل كل ما بوسعنا، وسنقوم بكل ما يلزم، لمواجهة التحديات وتجاوز المشاكل وتحسين الأداء.
وبعـون الله، وبهمتكم وعزيمتكم، سنحقق كل طموحاتنا وأهدافنا الوطنية النبيلة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 

المنهاج الاماراتي

طاقم الادارة
إنضم
1 سبتمبر 2009
المشاركات
28,055
مستوى التفاعل
16
النقاط
38
الإقامة
الامارات العربية المتحدة
مشكور يالغالي وكل عام وجلاله سيدنا بالف

خيرررررررررررر
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
كل عام وانت بالف خير يا سيدي ادمه الله عليك وعلى العائلة الهاشمية باليمن والخير والبركة


 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى