كريستيانو رونالدو مهاجم اسطورة وبارقام اسطورية مع الاساطير

متجاوب 2023

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
كريستيانو رونالدو ، مهاجم من أسطورة


Satellite




الأهداف الثلاثة التي سجلها في خيتافي يوم السبت الماضي سمحت لـ كريستيانو رونالدو أكمال المباراة السادسة من الدوري في تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر هذا الموسم ، وهذا يثبت انه من الشخصيات ألاسطورية في المسابقة الاسبانية. وقد ثبت أن البرتغالي الذي سجل أيضا ثلاثة اهداف ضد ليفانتي في كوبا ديل ري ليكون المهاجم الذي لايقنع بقليل من الاهداف . لذلك ، أنه في أربعة عشر من المباريات سجل 26 هدف لذلك يملك سجل هذا الموسم قد كسر أكثر من مرة على مرمى الخصم.


Satellite



لقد حان الوقت لـ كريستيانو رونالدو لاعطائه حقه كأسطورة في كرة القدم. البرتغالي الذي سجل في الدوري اربع مرات في هاتريك والأهداف الأربعة التي سجلت لاثنين فقط وهما لانغيرا في موسم (35-36 ) وروماريو (93-94) والتي عقدت حتى الآن من السجل العام بعد أن سجل ثلاثة أو أكثر من ألاهداف في خمس مباريات في الدوري نفسه. الأرقام المدهشة التي يسعى البرتغالي الى توسيعها يوم الاحد في ملعب فياريال.


396724551.bmp


مع هاتريك يوم الاحد مع خيتافي وملقة اصبحت الضحية المفضلة لكريستيانو رونالدو في الدوري الاسباني. حيث سجل له سبعة أهداف في خيتافي في المباريات الثلاث فقط. وسجل في الكل البرتغالي أكثر من هدف واحد ، وهو الأمر الذي أصبح السمة المميزة لعلاقة اللاعب مع الهدف وهو الذي لا يهزم تقريبا.


Satellite


وكان رونالدو ، الذي لعب حتى الآن 52 مباراة هذا الموسم (32 في الدوري ، واثني عشر في دوري ابطال اوروبا وثمانيه في الكاس ) وهذا هو ، في المتوسط ​​هدفا كل مباراتين. ولكن عند فتح حساب CR7 لم نلتزم عادة. بل على العكس تماما. وهذه الحقيقة هي إحصائية لا يدع مجالا للشك : في أربعة عشر من المباريات لديه 26 اي في سجل (53.8 ٪) ، كريستيانو رونالدو أصبح له أكثر من هدف.


136685705.bmp


النجم البرتغالي ، الذي له عقب المباراة ضد خيتافي هذا الموسم 49 هدفا وتراكم 82 لريال مدريد كما تمكن من القيام بشيء مذهل من المعتاد. وفوجئ الأن انه لديه ماركا هي تسجيله اثنين أو ثلاثة أو أربعة من الأهداف مع مباراتين لإنهاء موسمه الثاني في ريال مدريد ، فقد سجل رونالدو أكثر من هدف واحد في 23 حالة (خمسة عشر بهدفين ، ستة هاتريك واثنين سوبر هاتريك ) ، بالإضافة إلى إرسال الكرة في الشباك في 49 مره بمجموع 87 ولعب لنادي بنسبه (56.3 ٪).


Satellite


وأنشأت هذه الشخصيات الدرامية لتسجل بأسم كريستيانو وإلى تضخم الإحصاءات وهذا يتجه للاعب لكسر جميع حواجز الهدافين. مع 235 هدف باعتباره ان هذه هي المهنه التي يطمح اليها الآن للحصول على الحذاء الذهبية للمره الثانيه له ، والهداف الأول في اسبانيا واذا كان سيتجاوز الأهداف الـ 38 التي سجلها زارا وهوغو سانشيز والتي تظل الأعلى في تاريخ الدوري.


Satellite


يطلقون عليك لقب المتكبر
ولكن في الحقيقه انت المدمر

 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
يطلقون عليك لقب المتكبر
ولكن في الحقيقه انت المدمر

هههههههه

بس لشو الحكي .. لعيّب هـ الضرسان

هههههههههاي

يعطيك ألف عآآآآفية غلاتي شووووق على الطرح الجميل ^_^

 

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
منوره جمانا........اكيد كريستيانو لعيب

وتبقى الروح الرياضيه بين المدريديه والبرشلونيه ههههه
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى