الأجهزة الأمنية تفرج عن معتقلي الطفيلة على خلفية اعتصامهم امام موكب البخيت

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
585d9cc9dbb01e857bb2fbeddb9518e2.jpg



داهمت الاجهزة الامنية في منتصف الليل منازل بعض المواطنين الذين اعتصموا في طريق موكب رئيس الوزراء معروف البخيت في محافظة الطفيلة واعتقلت عدداً من هؤلاء الشباب ،بحسب حسن القرابعة شقيق احدهم.
وقال شقيق المعتقل احمد القرابعة" ان طريقة الاعتقال كانت مهينة ومذلة وترجعنا لزمن القوانين العرفية"، مشيراً الى ان اكثر من عشرين رجل امني داهموا المنزل في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء.

وحول مصير المعتقلين نوه الى انه "تم نقل المعتقلين بزنزانة متنقلة الى سجن محافظة الكرك وتم تشديد التعزيزات الأمنية في محافظة الطفيلة".

وأكد ان اهالي المعتقلين من الطفيلة سيعتصمون اليوم امام رئاسة الوزراء للاحتجاج على اعتقال ابنائهم

من جهة أخرى علمت سرايا أن النائب حازم العوران التقى صباح اليوم محافظ الطفيلة، وطالب هو والمتضامين مع المعتقلين بالإفراج عنهم، حيث قام النائب باعطاء المحافظ مهلة لغاية الساعة 12 ظهراً لاطلاق سراح المعتقلين، وخلاف ذلك سيقمون باجراءات تصعيدية تطالب بالافراج عن معتقليهم.

ولاحقاً انطلقت قبل قليل مسيرة احتجاجية من أمام مبنى محافظة الطفيلة تندد باعتقال ابناءها، وتطالب بالافراج عنهم فوراً.

وقال النائب حازم العوران في اتصال هاتفي مع "سرايا" : ان ما يقارب 150 مواطن من محافظة الطفيلة قاموا باقتحام مبنى المحافظة، مبديين استنكارهم لاعتقال ابناء محافظتهم على خلفية اعتصام هؤلاء الشباب أمام موكب رئيس الوزراء معروف البخيت، وطالبوا المحافظ بالافراج عنهم.

وأشار العوران إلى أن المحافظ سليم رواحنة قام بالاستماع لابناء المحافظة، حيث وعد الرواحنة ووزير الداخلية سعد هايل السرور أهالي الموقوفين والمتضامنين معهم من اهل المحافظة بالافراج عن ابناءهم خلال نصف ساعة.

وفي تطور لاحق علمت "سرايا" أن الاجهزة الأمنية قامت بالافراج عن المعتقلين في الطفيلة على خلفية اعتصامهم أمام موكب البخيت.

ويذكر ان عشرات من شبان الطفيلة قطعوا موكب رئيس الوزراء معروف البخيت وهو في طريقة لزيارة دار المحافظة وهتفوا باسقاط حكومة البخيت.


المصدر :. سرايا


 
إنضم
22 فبراير 2011
المشاركات
3,764
مستوى التفاعل
57
النقاط
0
الإقامة
فلسطين الابيه
الف شكر لك على نقلك الخبر
تحياااااااتي
 

منوعات

عضو vb
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
13,521
مستوى التفاعل
431
النقاط
83
الإقامة
في قلب حبيبي
مشكور على نقل الخبر
 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
يعطيك العافية أخي أبو بشار ..
كل الشكر على نقل الخبر ..
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى