الطلاب الأردنيون في جامعات اليمن: من كل مكان اليوم جينا .. وبنقول الاردن أولى فينا

متجاوب 2023

إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
e9e8e3d41273af8fdb5c1a2328009b81.jpg


ينفذ الآن عشرات الطلاب الأردنيين العائدين من الجامعات اليمنية اعتصاماً امام رئاسة الوزراء، مطالبين بقبولهم في الجامعات الأردنية وفقاً لتوجيهات جلالة الملك.


وقال الطالب ثائر نقرش "لسرايا": نطالب وزير التعليم العالي بخطة واضحة وصريحة بشأن التحقنا بالجامعات الأردنية، ونريد أن نعلم ما هو مصيرنا.



وقال أحد الطلاب "لسرايا": لقد وعد وزير التعليم العالي النظر بقضيتنا في شهر أيلول القادم، إلا أن هذا الأمر مرفوض لدينا، وذلك لأن موعد القبول في الجامعات الأردنية يكون قد انتهى.



وأكد الطلاب على ان جلالة الملك قد أصدر توجيهاته بإلحاق الطلاب الأردنيين الذين كانوا يدرسون في اليمن بالجامعات الأردنية، وأن توجيهات جلالته جاءت على ضوء ما تشهده احداث الثورة في اليمن، وأن وجود الطلاب هنالك يشكل خطراً على حياتهم.



وقال الطلاب المعتصمون "لسرايا" أن ممثلين عنهم يجتمعون الآن مع المسؤولين داخل رئاسة الوزراء، وأن نتائج الاجتماع هي التي ستحكم فيما إذا كانوا سيقومون بتعليق الاعتصام، أو إعلانه كاعتصام مفتوح أمام الرئاسة لحين تلبية مطالبهم.



ويرفع المعتصمون لافتات مكتوب عليها: " شو صار بالتقرير .. ما بدنا حكي وتخدير" " من كل مكان اليوم جينا .. وبنقول الأردن أولى فينا" " بدنا الحل اليوم اليوم .. زهقنا من القعدة وقرفنا النوم".


المصدر : سرايا الاخبارية
 

بنوتة كركيه

عضو قوي
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
522
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكــــــرك <3
حقهم الشرعي واللهـ!

الاردنيوووووون اووولى


مشكووور ع النقل
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى