أهالي العقبة: لن نسمح باستخدام العقبة للدعارة ونطالب بتسفير الصينيات

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
5f76c964d10eb8ecd9cb02843fc32cf3.jpg




عد نشر سرايا خبر إغلاق رئيس سلطة العقبة ومحافظها محلات المساج في العقبة الموجودة بالقرب من المساجد، وقيام الصينيات اللواتي يمتلكن محلات المساج برفع دعاوى قضائية على السلطة والمحافظة، حتى انهالت على موقع سرايا العديد من الاتصالات والرسائل تقف جميعها إلى جانب رئيس سلطة العقبة ومحافظها في قرارهم القاضي بإغلاق محلات المساج.
حيث طالب النائب الدكتور أحمد حرارة رئيس سلطة العقبة والمحافظ بإغلاق باقي محلات المساج وعدم الرضوخ لضغوطات أصحاب تلك المحلات.

وقال حرارة: أن فتح هذه المحلات يعني ممارسة أفعال لا أخلاقية ومخالف للعادات والتقاليد.

وعلى الصعيد ذاته أكد أهالي العقبة لسرايا دعمهم لجهود رئيس سلطة العقبة ومحافظها في إغلاق هذه المراكز، مطالبينهم بإغلاق البقية.

وقال أحد المواطنين إن عدم إغلاق باقي هذه المحلات من قبل السلطة يضعنا مجبرين كمواطنين للقيام بإغلاقها بأنفسنا لأن هذا يتنافى مع ديننا وعادتنا.

وطالب مواطن آخر الجهات الأمنية في العقبة ضرورة الإسراع في تسفير جميع العاملات في محلات المساج وعدم الرضوخ للضغوطات مسميات الاستثمار، مبيناً إن أي استثمار يضر بالأخلاق يعد دمارا لشبابنا

ودعا الدكتور الناشط والنائب السابق محمد حريزي السلطة لإغلاق باقي المحلات لتحقيق العدالة.

وقال حريزي: إن قضاءنا الأردني عادل وإنني على ثقة بأن القضاء الأردني لن ينصف الرذيلة، كما أنني أؤيد قرار محافظ العقبة ورئيس السلطة في إغلاق هذه المحلات، ولن نسمح باستخدام العقبة للدعارة

من جهة أخرى قال الشيخ خالد الجهني الناشط الإسلامي أن قرار إغلاق محلات المساج هو إرادة شعبية لجميع أهالي العقبة، مشيراً إلى إن ما لا يقل عن ٤٠٠٠ شخص كتبوا عريضة للمحافظ ورئيس السلطة يطالبونه باغلاق المراكز التي تمارس الرذيلة تحت مسمى مساج.

ويضيف: لقد توجهت هذه المحلات للشباب دون سن ١٨ سنه كما يقوم بعض القائمين عليها بسلب الزائرين أخلاقهم وجيوبهم ، كما أن قرار ترخيصها من الأساس غير قانوني.

وبين الشيخ الجهني أن أهالي العقبة هم الآن بمواجهة محلات المساج والقائمين عليها، معتبراً أن القضايا التي رفعها من قبل أًصحاب تلك المحلات هي قضايا مرفوعة ضد أهالي العقبة.

وتساءل الجهني: كيف يتم فتح مثل هذه المحلات بجوار بيت الشريف الحسين و بالقرب من مساجد الله.

كما رفض المواطن حمزة الشريدة باعتباره احد سكان مدينة العقبة اعتداء تلك المحلات على القيم والاخلاق الاسلامية والاردنية، مثمناً قرار اغلاق هذه المراكز

يذكر أن موقع سرايا قام بإثارة الرأي العام حول موضوع محلات المساج وممارستها لأعمال تنافي الخلق العام، وكانت قد التقت برئيس سلطة العقبة ومحافظها الذين بدورهم استجابوا للمطالب الشعبية بإغلاق هذه المراكز.




المصدر :. سرايا


 
إنضم
29 يناير 2010
المشاركات
4,376
مستوى التفاعل
68
النقاط
0
الإقامة
الاردن
مشكور ابو بشار على الخبر يعطيك العافية
 

سندريلا النت

عضو جديد
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دائما عندك الاخبار الجديدة والمتميزة بالتوفيق
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
منورين الخبر تحياتي لكم
 

عمرمحمد

عضو ذهبي
إنضم
7 فبراير 2010
المشاركات
124
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
44
الإقامة
الاردن
محلات المساج من اسمها يعني ممارسة أفعال لا أخلاقية ومخالف للدين و للعادات والتقاليد.
الله يرحمنا برحمتة
 

قطر الندى

المشرفين
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
10,569
مستوى التفاعل
74
النقاط
0
بتشكرك ع الخبر
يعطيك الف عافيه
ودي لك
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى