طلبة الثانوية العامة ينهون امتحاناتهم الثلاثاء والنتائج بداية الشهر المقبل

متجاوب 2023

إنضم
28 فبراير 2010
المشاركات
5,828
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
28690_l.jpg




تنتهي غدا الثلاثاء امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة " الدورة الصيفية" لجميع الفروع الاكاديمية والمهنية في مختلف مناطق المملكة.


وقال مدير ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور فايز السعودي اليوم الاثنين ان كوادر التصحيح انهت تصحيح 22 مبحثا من اصل 58 مبحثا دراسيا في مختلف الفروع الاكاديمية والمهنية حيث يجري حاليا تصحيح بقية المباحث في جميع مراكز التصحيح البالغة 73 مركزا يشرف عليها 15 الف مصحح.

واشار السعودي الى انخفاض حجم المخالفات المسجلة بحق الطلبة المخالفين في هذه الدورة مقارنة بالدورات الماضية نتيجة الاجراءات الفنية والادارية التي اتخذتها الوزارة لمراقبة الامتحان والاشراف عليه وحملات التوعية التي نفذتها من خلال المدارس والمديريات والرسائل النصية التي بعثتها للطلبة عبر الهواتف الخلوية وادت بمجملها الى زيادة وعي الطلبة وذويهم باهمية الالتزام بشروط ومتطلبات الامتحان.

وفيما يتعلق بنتائج الامتحان توقع السعودي الانتهاء كليا من عمليات التصحيح في الثالث والعشرين من الشهر الحالي لتبدأ بعدها عمليات التدقيق والتفتيش والمطابقة يدويا والكترونيا وادخال البيانات على اجهزة الحاسوب تمهيدا لاعلانها خلال الاسبوع الاول من الشهر المقبل.

يشار الى ان الطلبة وعددهم 71645 طالبا وطالبة سيتقدمون غدا لاداء امتحانهم الاخير في هذه الدورة في مباحث علوم اسلامية مستوى رابع ، وعلوم حياتية مستوى ثالث ، وعلوم شرعية 2 مستوى رابع ، ومحاسبة محوسبة مستوى ثالث ، وعلوم حياتية اضافية ، وعلوم صناعية خاصة مستوى رابع ، وانتاج طعام مستوى رابع ، وعلوم حياتية اضافية.

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

تيمو

عضو قوي
إنضم
24 يوليو 2010
المشاركات
597
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
المفرق
يا رب النجاح للي يستحق عن جد على اعصابنا ربي يكون بعونهم امييييييييين
 

قطر الندى

المشرفين
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
10,569
مستوى التفاعل
74
النقاط
0
ربي يوفقهم جميييع

يسلموو ع الخبر

ودي لك
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى