مجهول ينسخ خبرا من ارشيف الرأي موهما القراء بصرف مكرمه ملكيه بواقع مائة دينار للموظفي

متجاوب 2023

إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
27b9c3fbf882cbed10893911c88f26fe.jpg


اضطرت صحيفة الراي الحكوميه صباح اليوم الاثنين لنشر توضيح على موقعها الالكتروني بعد ان انهالت الالاف التصالات على ادارة الجريده للتاكد من خبر بثه مجهول على موقع التواصل الاجتماعي منسوبا للراي قال فيه ان جلالة الملك امر بصرف 100 دينار للعسكريين والمتقاعدين والموظفين المدنيين الامر الذي تسبب بارباك كبير حيث قام الشخص المجهول بنسخ خبر قديم موجود في ارشيف الراي وبثه على انه خبر جديد.
وقالت الراي في التوضيح الذي نشرته : تعمد احد الأشخاص نسخ خبر قديم من أرشيف موقع الرأي الالكتروني بخصوص صرف مائة دينار للموظفين ، وبثه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أمس الأحد موهما القراء انه خبر حديث.

واثر نسخ الخبر على الفيس بوك انهالت اتصالات هاتفية على صحيفة الرأي من مواطنين يسعون إلى معرفة حقيقة الخبر فتم إزالة اللبس.

وكان الشخص المجهول نشر نص الخبر التالي الذي قام ايضا بارساله لموقع سرايا وتسبب لنا بارباك كبير لمعرفة صدق الخبر لما له من اهميه وحساسيه كبيره في حال نشره وتكذيبه .

وتاليا نص الخبر الذي بثه الشخص المجهول والذي حمل عنوان

(100) دينار مكرمة ملكية للعسكريين والموظفين المدنيين والمتقاعدين

عمان- بترا- أعلن جلالة الملك عبدالله الثاني، عن مكرمة ملكية بمناسبة شهر رمضان المبارك، تتمثل بتقديم دعم بقيمة ''100'' دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمتقاعدين العسكريين، كما تشمل هذه المكرمة الملكية السامية موظفي القطاع العام والمتقاعدين المدنيين.

وتأتي هذه المكرمة تقديرا لجميع منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين العسكريين والمدنيين ولعطائهم الموصول في رفد مسيرة البناء والإنجاز، وحماية مكتسبات الوطن ومنجزاته. وتجسد هذه المكرمة الملكية كذلك حرص جلالته على المساهمة بالتخفيف من الأعباء المعيشية في ظل الظروف الاقتصادية الحالية وارتفاع الأسعار.

وذكر مصدر مسؤول أن المكرمة الملكية السامية، التي تقدر بحوالي ''70'' مليون دينار، ستشمل منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، والعاملين في الجهاز المدني، ومتقاعدي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والجهاز المدني، ومتقاعدي الجهاز المدني المشمولين بقانون الضمان الاجتماعي، والعاملين في البلديات والجامعات الرسمية.

ويشار إلى أن فئة العاملين في الجهاز المدني المستفيدين من المكرمة الملكية، تشمل موظفي الوزارات ضمن الموازنة العامة، وموظفي المؤسسات العامة المستقلة، وموظفي المياومة في مختلف الدوائر الحكومية فيما تشمل فئة المتقاعدين العسكريين والمدنيين، المتقاعد العسكري والمدني الأصيل، والمتقاعد العسكري والمدني الوريث.

و ثمن مواطنون المكرمة الملكية السامية بتقديم هذا الدعم وقالوا ان المكرمة الملكية تعبر عن حرص القيادة الهاشمية على بث روح السعادة والفرح على وجوه المواطنين خلال عيد الفطر السعيد .. مؤكدين انها تعبير صادق عن محبة القائد لابناء شعبه وشعور جلالته المستمر مع ابنائه للتخفيف من معاناتهم وخاصة ذوي الدخول المتدنية . واشاروا الى ان توقيت المكرمة الملكية السامية يؤكد اهتمام جلالته ومتابعته المستمرة لاحوال المواطنين وعمله الدؤوب للتخفيف عنهم في كل الاوقات.
 

أبو همام

عضو vb
إنضم
30 يوليو 2011
المشاركات
13,240
مستوى التفاعل
578
النقاط
113
الإقامة
Tafila Hashemite
هههههههههههههههههههه
يسلمووو ع نقــــل الخبر
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى