قائمة القبول الموحد في الجامعات الرسمية عقب عطلة الفطر

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
من المرجح إعلان قائمة القبول الموحد في الجامعات الرسمية عقب عطلة عيد الفطر المبارك، بحسب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس، الذي بين انه من الصعوبة انجاز القائمة قبل عطلة العيد. وتضم قائمة القبول الموحد نحو 35 الف طالب وطالبة. وكان مجلس التعليم العالي قرر زيادة عدد المقاعد لدرجة البكالوريس بنحو 6 آلاف مقعد تضاف إلى 29 ألف مقعد كان المجلس قرر تخصيصها في وقت سابق.


وتوزع الـ 6 آلاف مقعد على قوائم القبول الموحد بما فيها التنافس الحر والمكرمتين الملكتين لأبناء العاميلن في القوات المسلحة والمتقاعدين العسكريين وأبناء المعلمين.


الى ذلك، تنتهي منتصف الليلة عملية تقديم طلبات التجسير الى الجامعات الرسمية التي بدأت الاثنين الماضي من خلال الموقع الالكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد.


ونشرت الوحدة على موقعها الالكتروني اعلان جامعة البلقاء التطبيقية المتضمن اسماء الطلبة الذين يحق لهم تقديم طلبات التجسير والذين يشكلون ما نسبته 20 % من الاوائل في الامتحان الشامل في كل تخصص.



وعملية تقديم طلبات التجسير هي نفسها المتبعة في تقديم طلبات القبول الموحد حيث يشترط شراء قسيمة بقيمة 15 دينارا من احد المكاتب البريدية الاربعين المنتشرة في ارجاء المملكة. ويمكن للطلبة التأكد من وصول طلباتهم وطباعة الخيارات والتعديل عليها. (صحيفة الغد )
 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
يعطيك ألف عآفية أبو بشار ..

مشكور على النقل ..
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى