جماهير برشلونه وقمة الروح الرياضيه والشبح المدريدي حاضر

متجاوب 2023

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
طبعا دائما ما يقولون جماهير برشلونه هي جماهير خلوقه وهي جماهير رياضية ولكن ......

حقيقة كما كان وما زال ريال مدريد الشبح المطارد لبرشلونه اينما ارتجل

في موناكو او اسبانيا او........ الخ

حقيقة برشلونه عندما فاز بالسوبر الاوروبي لم يهتم للمباراة بقدر اهتمامه بتوزيع الشتائم والكلام الغير مهذب والتصرفات الغير اخلاقية والاهانات
طبعا كثيرون يتذكرون هذه الصورة وتدل على
الاخلاق الرياضية
2783alkhulaqi.jpg

فقامو بشتم جماهير ريال مدريد و ريال مدريد كمدينه وفريق وطبعا لا يمكن ان ينسوا السبيشل وان حيث انه المدرب الوحيد الذي حرمهم من لقب دوري الابطال مع الانتر وكأس اسبانيا مع ريال مدريد فماذ تتوقع غير الحقد


وطبعا الغير معروف لدى الكثيرين السياسية الموجوده كون الكتلوني عندما يشتم فهو يقصد مدريد كمدينة وعاصمة
كونهم اولاد مقاطعه وهم يطالبون بالاستقلال

واخيرا اليكم هذا الخبر البسيط



غوارديولا يمنع مشجعين برشلونه من إهانة الملكي

1314392331_extras_portada_3.jpg

يبدو ان مدرب نادي برشلونه بيب غوارديولا يريد تهدأت الاوضاع بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونه , حيث قامت جماهير برشلونه بعد انتهاء مباراة فريقهم امام نادي بورتو في موناكو بترديد هتافات مهينه للنادي الملكي يتخللها السب والقذف والشتم بالكلام البذيئ وتحديدا للمدرب الداهيه مورينهو.


بينما قام المدرب غوارديولا بالتوجه الى الجماهير وامرهم المدرب بيب بالصمت وعدم الهتاف بهذه الهتافات الغير اخلاقيه , فقد احتفلوا جماهير الكتلان احتفال غير لائق ولا يعجب المدرب بيب غوارديولا الذي رفض هذا الاحتفال واكتفى بإسكات الجماهير.


هذه همستي الخاصة

مقآل بقلم الرآأإئـع توماس رونسيرو.


image.php


مدريديستا ، أراغون .. فخر.


ليس وقت جيد بالنسبة لريال مدريد و مشجعيه . من السيء أن نرى العدو يرفع الكؤوس ( المساعدات التحكيمة ، تصريح بلاتيني الأخير حول ميسي ، لا أريد الخوض في الأمر أكثر هكذا ) ، لكن تذكرّوا أن جماهير النادي الأفضل خلال القرن العشرين لن ترمي المنشفة يوماً و لن تقوم بذلك . نحن بصلابة الصخر ، الصلابة التي باتت روح النادي ( البدنية و الفنية ) خلال هذه الأزمة . مدريديستا ، أنصحكم بأن تظهروا لفريقكم الثقة و الدعم ، فـ 13 منظمة (ألتراس) التي تشجع سرقسطة أكثر شجاعة من أجوستينا دي أراغون ( بطلة إسبانية كانت تحارب مع الجيش الإسباني في الحرب العالمية ) .
أنا أعلم أن للإنتصار 100 أب و أن الخسارة يتيمة ، هذا المثل لا ينطبق سوى على ريال مدريد . لقد كان ذلك جليّاً خلال سنة 2007. فيرناندو جونزاليز رئيس رابطة مشجعي ريال مدريد بمدينة كتاليود قال لي " توماس، أنها الرحلة الرسمية للرابطة لمدريد لمشاهدة كأس السانتياغو برنابيو ضد بارتيزان ، الذي كان تكريماً لرحيل الدون فرانسيسكو خينتو، مدريد لا تموت " ، بعد ذلك بعدة أشهر ، برشلونة ميسي ، تشافي ، إنييستا ، بويول و فالديس وجدوا في برنابيو مذهل يقدمون الباسيو و يصفقون للبطل ريال مدريد ( و هم خلف مدريد بـ 18 نقطة !) .لا شيء مستحيل ، روح أراغون الكبيرة هي المرآة ، سوف ترون ذلك .





.....


 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
هههههه والله مافي حد مقصر ..

يسلمو غلآتي عشوووق على النقل ‎:)

بإنتظار جديدك بشوووق ..
 

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
مشكوووره عزيزتي جمانا ع مرورك الرائع...نورتي:2 (212):
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى