منتخبنا يتفوق بهدف على اندونيسيا ويستانف تدريباته قبيل لقاء العراق .

متجاوب 2023

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
منتخبنا يتفوق بهدف على اندونيسيا ويستانف تدريباته قبيل لقاء العراق .

02474ab9498cf43097d60fe457eb6c6b.jpg




تغلب منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء السبت على منتخب اندونيسيا بهدف نظيف في المباراة الودية التي اقيمت على استاد عمان الدولي ضمن استعداداته لاستكمال تصفيات كأس العالم في جولته الثالثة .


وتمكن منتخبنا الوطني من اجتياز الاندونيسي بهدف نجمه عبدالله ذيب في الدقيقة 54 قبل ان يلاقي المنتخب العراقي يوم الحمعة القادم على ملاعب مدينة اربيل في اولى مباريات الدور الثالث من تصفيات مونديال البرازيل 2014 .



وتضم مجموعة منتخبنا الى جانب المنتخب العراقي ، المنتخب الصيني ، والمنتخب السنغافوري .


يعاود المنتخب الوطني لكرة القدم مساء اليوم لاستئناف تدريباته بعد المباراة الأخيرة التي خاضها ليلة أمس وجمعته مع ضيفه المنتخب الإندونيسي على ستاد عمان الدولي، والتي اعتبرت بمثابة البروفة الأخيرة قبل الدخول في أتون مباريات الدور الثالث من تصفيات كأس العالم في البرازيل 2014، حيث سيلتقي منتخبنا نظيره العراقي يوم الجمعة المقبل في مدينة أربيل في أولى مبارياته في هذا الدور.



حمد يتابع تفاصيل المنتخب العراقي
News-1-19041.jpg



ورغم عدم بث مباراة المنتخب العراقي وضيفه منتخب أوغندا التي أقيمت يوم الأول من أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي وبهدفين لكل منهما، إلا أن المدير الفني لمنتخبنا عدنان حمد يتابع دقائق الأمور بكل تفاصيلها من خلال الاتصالات التي يجريها مع المقربين منه هناك ويملك المعلومات الوافرة عن كل لاعب وطريقة اللعب وجميع التحركات، لا سيما وأنه المدرب السابق للمنتخب العراقي أيضا.

المنتخب العراقي يعزز صفوفه بعد أوغندا


وكانت مباراة العراق مع أوغندا كشفت الكثير من الأخطاء التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، سجل للمنتخب العراقي نشأت أكرم وعماد محمد، وقاد المنتخب العراقي المدرب كاظم الربيعي ومساعداه سردار محمد وعبد الكريم ناعم، فيما لم يحضر اللقاء المدرب البرزيلي الجديد زيكو.


ويتوقع الجانب العراقي، وحسب الصحافة العراقية، أن تتحسن الظروف وأن يتم تلافي الأخطاء اللافتة التي ظهرت أمام أوغندا، بعد استكمال عقد الفريق؛ حيث التحق به يوم أمس ثلاثي الوكرة يونس محمود وعلي رحيمة وعلاء عبد الزهرة، قادمين من الدوحة بعد أن وافق مجلس إدارة الوكرة على التحاق الثلاثي بتدريبات المنتخب الوطني العراقي.


وكان اللاعبون الثلاثة قد غابوا عن مباراة أوغندا الودية التي جرت يوم أول من أمس وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، كما سيلتحق بالفريق سامال سعيد لاعب خوزستان الإيراني وكرار جاسم المحترف في الاستقلال الإيراني.

وكان المنتخب العراقي خاض مباراته أمام المنتخب الأوغندي بتشكيلة قوامها: محمد كاصد، باسم عباس، سلام شاكر، فريد مجيد، مهدي كريم، أمير صباح، قصي منير (سعيد عبد الأمير)، نشأت أكرم، مثنى خالد (مصطفى كريم)، سامر سعيد (عماد محمد) وأمجد راضي (هوار ملا محمد).

f42a55f7b2.jpg





اعتذر لانو تأخرت بنقل الخبر
 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
مبرووووك .. مزيدا من التقدم والإنجازات العظيمة :7 (76)::7 (76):


يعطيك ألف عافية حبيبتي عآشقة على النقل ..:icon30:
 

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
شكرا جمانا ع المتابعه المتميزه للقسم الرياضي.........:icon30:
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى