مدرب الأردن العراقى فى مواجهة لم يتمناها !

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
مدرب الأردن العراقى فى مواجهة لم يتمناها !

340368.jpg


الرأي الالكتروني - رويترز - عدنان حمد لم يتوقع العراقي عدنان حمد مدرب الأردن مواجهة بلاده العراق، لكنه وجد نفسه وجها لوجه ضد الفريق الذي دربه يوما في بداية مشوار الفريقين بالدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم غدا الجمعة.
تضم المجموعة الأولى أيضا منتخبي الصين وسنغافورة لكن المواجهة العربية الخالصة باستاد فرانسوا حريري في أربيل ستجتذب مزيدا من الاهتمام لكونها الأولى للمدرب البرازيلي الشهير زيكو مع المنتخب العراقي.
وقاد حمد - الذي عبر عن أسفه للعب ضد العراق لدى سحب قرعة التصفيات في يوليو الماضي - منتخب بلاده الأوليمبي لأفضل نتيجة في تاريخه بالألعاب الأوليمبية حين احتل المركز الرابع في أثينا 2004.
ونقل عن حمد قوله بعد إعلان القرعة: "كنت أتمنى أن يواجه الأردن أي منتخب آخر في المجموعة إلا العراق لكن".
وحقق حمد (50 عاما) نتيجة جيدة مع الأردن أيضا بوصول "النشامى" للدور الثاني في نهائيات كأس آسيا بالدوحة في مطلع هذا العام لكن مواجهة بلاده في الجولة الأولى للتصفيات ستكون اختبارا ليس بالسهل.
وقال حمد لرويترز: "المباراة ستكون هامة جدا بالنسبة لنا.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فيها من أجل المضي قدما بالتصفيات".
وأضاف: "منتخب العراق فريق كبير ويلعب كرة متطورة.. لكن نحن ايضا استعددنا جيدا للقاء ولاعبونا في أعلى درجات الجاهزية والروح المعنوية لديهم مرتفعة جدا".
وخاض الأردن مباراتين وديتين قبل السفر إلى أربيل حيث تعادل مع تونس 3-3 قبل أن يهزم إندونيسيا 1-صفر.
واختار حمد 23 لاعبا للمباراة بينهم المهاجم محمود شلباية وزميله أنس حجة الذي يلعب حاليا في دهوك العراقي.
وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم في وقت سابق من هذا الأسبوع أن زيكو وقع عقدا مبدئيا لتدريب المنتخب الأول وسيكون نجم البرازيل السابق مطالبا بإعادة الاعتبار لبطل آسيا 2007 البعيد عن مستواه منذ فترة طويلة.
ووصل العراق لقبل نهائي كأس الخليج في العام الماضي حيث خسر أمام الكويت بركلات الترجيح لكنه فشل في كأس آسيا حيث خرج من الدور الأول حين كان حاملا للقب.
ويدرك زيكو الذي خلف الألماني فولفجانج سيدكا أهمية المباراة واستدعى الثنائي عماد محمد ولاعب الوسط البارز نشأت أكرم بعد فترة غياب بقرار من سيدكا.
ولعب العراق مباراتين وديتين بدوره تغلب في الأولى على قطر 1 –صفر وتعادل في الثانية مع أوغندا 2–2. رويترز
 

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
عدنان حمد عراقي نعم..ويحب بلاده ومنتخب بلاده......ولكنه الان مدرب النشامى لن يرضى الا بالفوز لفريقه ..حتى لو كان خصمه هو منتخب بلاده.......

شكرا جوردن ماان ع نقل الخبر ........
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى