حملة "ارسم بسمة" توزع قرطاسية لــ 500 طالب وطالبة في الطفيلة

متجاوب 2023

إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
2011911big96925.jpeg


استكمالاً للحملة التي اطلقتها هيئة شباب كلنا الاردن / فريق عمل الطفيلة تحت شعار " ارسم بسمة " وزع فريق المتطوعين القرطاسية على مجموعة من الطلبة في مختلف مدارس المحافظة وشملت الحلمة توزيع مستلزمات الطلبة في بداية العام الدراسي لتشمل 500 طالب وطالبة في المحافظة .

وقال رائد الشقارين متطوع في الحملة ان هذه الفعالية التي أقيمت تحت شعار " ارسم بسمة " تأتي ضمن العديد من الفعاليات التي أقامها فريق عمل المحافظة في التواصل مع خدمة المجتمع وطلبة المدارس.

واضاف الشقارين تم اختيار مدارس من جميع مناطق المحافظة لتشمل مدارس في لواء بصيرا وقصبة الطفيلة ومدارس في سيل الحسا والبربيطة.

وتحدثت بلقيس السعودي ان الحملة تستمر طيلة العام الدراسي لتشمل جمع تبرعات من اجل كسوة الطلبة في العام الدراسي القادم وتجهيز احتياجات الطلبة من القرطاسية اضافة الى الجانب الترفيهي للطلبة والاعمال التطوعية داخل المدرسة الى جانب عقد ورش عمل وبرامج ونشاطات لا منهجية في مدارس المحافظة لتعم الفائدة لكافة ابنائنا الطلبة في المدارس .

من جانبه تحدث مدير مدرسة البربيطة محمد السوالقة ان الحملة التي تقوم بها هيئة شباب كلنا الاردن في الطفيلة لاقت استحسان الهيئة التدريسية والطلبة واهاليهم لما هناك من طلبة محتاجين وذو دخل محدود , واضاف السوالقة ان الحملة التي تسهم في رسم البسمة على وجوه الطلبة وتعمل على التكافل الاجتماعي بين افراد المجتمع ليسهم المجتمع في عمل الخير ودعم العملية التربوية لاخراج جيل واعي ومنتمي لهذا الوطن وللقياده الهاشمية.
 

أبو همام

عضو vb
إنضم
30 يوليو 2011
المشاركات
13,240
مستوى التفاعل
578
النقاط
113
الإقامة
Tafila Hashemite
يسلموووووو ع نقل الخبر الحلو
ربي يعطيكِ العافيه يا ذووووووق
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى