برشلونـة يفـوز علـى خيـخـون ويبـقـى فـي الـصـدآرة

متجاوب 2023

إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
02-10-11-822064670.jpg


فاز برشلونة المدافع عن اللقب على مضيفه سبورتنج خيخون 1-صفر ليتصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم متقدما بفارق الأهداف على ليفانتي الذي فاز أيضا خارج أرضه وبالنتيجة ذاتها على ريال بيتيس الأحد.

وسجل أدريانو الظهير الأيسر لبرشلونة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12 في اضعف انتصار للفريق القطالوني هذا الموسم بعدما فاز مرتين بنتيجة 5-صفر ومرة واحدة بنتيجة 8-صفر.

وأصبح رصيد برشلونة 14 نقطة في المركز الأول متقدما بفارق كبير من الأهداف على ليفانتي الذي يقع مقره في فالنسيا وفاز على ريال مدريد قبل اسبوعين وواصل الاحد نتائجه الرائعة في البطولة.

وأحرز خوانلو هدف ليفانتي في الدقيقة 33 وتماسك دفاع الفريق الزائر واحتفظ بسجله خاليا من الهزائم حتى الان هذا الموسم.

واصبح رصيد اشبيلية 12 نقطة بعد تعادله بدون أهداف مع اتليتيكو مدريد في مباراة شهدت تألق حارسي مرمى الفريقين.

وسجل إنيجو مارتينيز لاعب ريال سوسيداد هدفا من نصف ملعبه في مباراة قمة اقليم الباسك الا ان هدفين سجلهما فرناندو لورينتي ضمنا لاتليتيك بيلباو الفوز خارج ملعبه 2-1.

وكان قلب الدفاع مارتينيز في دائرة منتصف الملعب عندما لمح الحارس جوركا ايرايزوز متقدما عن مرماه - بعدما بدا ان حارس بيلباو اصيب بالاضطراب بعد مغادرة واحد من مدافعي فريقه الملعب محمولا على محفة - ليرسل كرة قوية في الشباك.

وتقدم بيلباو عن طريق لورينتي مهاجم منتخب اسبانيا عندما استدار داخل منطقة الجزاء ليسدد محرزا الهدف الاول في الدقيقة 34 قبل أن يتعادل مارتينيز بعد مرور ساعة في سان سيباستيان.

وسدد لورينتي كرة رائعة ليستعيد بيلباو تقدمه في الدقيقة 71 ويمنح المدرب الارجنتيني مارسيلو بيلسا الذي يقع تحت ضغط شديد أول فوز له في الدوري الاسباني هذا الموسم.

وابتعد بيلباو عن اخر ثلاثة مراكز في الترتيب بعد أن جمع خمس نقاط من ست مباريات ويتأخر بفارق نقطتين وراء جاره سوسيداد الذي يمتلك سبع نقاط في المركز التاسع.
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى