مسدسات أصواتها تقول "أضرب السيدة عائشة" بأسواق السعودية

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
18812.jpg


(خاص) جوف – سكاكا:
تبيع عدد من محلات الألعاب والتخفيضات بمدينة سكاكا مسدسات للألعاب الأطفال تقول أصواتها "أضرب السيدة عائشة" , وهي عبارة عن مسدسات للاطفال مضيئة بعد الضغط عليها تصدر صوت للقنابل بعدها صوت يقول "أضرب السيدة عائشة" وقد فؤجئ مواطن مساء اليوم بشرائها من محل وعند تشغيلها وجد الصوت , وطالب مواطنون عبر "جوف" سرعة التحرك حول ضبطها .
يذكر أن أنه عرض الشيخ محمد إسماعيل تلك الرشاشات على منبر الجمعة في مسجده بالسودان خلال الأسبوع الماضي ، مُحذراً من خطرها على الأبناء وتأثيرها سلباً على معتقدهم.
وأضاف في حديثه عبر مقطع من الخطبة نُشر في موقع "يوتيوب"، أن هذا الفعل "لم يكن أول عمل يسيئون فيه للسيدة عائشة -رضي الله عنها- إذ إنهم سربوا عدداً من المصاحف المحرفة من إيران، ونشروا عدداً من المطبوعات باللغة العربية المسيئة للجناب النبوي".
وكان تم العثور عليها بجدة وبعض المناطق , وتشير المعلومات إلى أن هذه الألعاب التي تصدر هذه الأصوات، وصلت للسوق السعودية عن طريق الاستيراد، ثم تم توزيعها عن طريق موزعين معتمدين بحسن نية، حيث لم يكن أحد من التجار يتوقع أن يكون في المسدس تسجيل صوتي، إلا ببلاغ من أحد المواطنين الغيورين على الدين.
 
إنضم
29 يناير 2010
المشاركات
4,376
مستوى التفاعل
68
النقاط
0
الإقامة
الاردن
الله يحمينا يا رب
والله شغله بتخلي الواحد يتنبة مزبوط من هدول اللعب
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى