ذهبية سلة ألعاب الخليج بين قطر والامارات .. والأحمر البحريني يبحث عن فوز معنوي

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
i.aspx



يسدل الستار مساء غداً الثلاثاءعلى منافسات كرة السلة بدورة ألعاب الخليج بين فريقي المتصدر قطر ومطارده المباشر منتخب الامارات في اللقاء الذي سيجمعهما على صالة كرة السلة بمدينة الشيخ عيسى الرياضية في تمام الرابعة مساء.

وتنطلق منافسات الجولة الخامسة والأخيرة غداً مع المباراة الأولى بين منتخب البحرين وعمان في لقاء لتحديد المركزين الخامس والسادس في تمام الثانية عشرة ظهرا، وتليها مباشرة مباراة الكويت والسعودية عند الثانية ظهرا في مواجهة ستحدد المركزين الثالث والرابع.


وتبرز مباراة قطر والامارات لتكون قمة لقاءات الجولة الختامية التي يتوقع ان تكون مميزة ومثيرة لما تحملها من منافسة بين العنابي والابيض لتحديد المركز الاول خاصة وان قطر متصدرة الترتيب برصيد 8 نقاط من أربع انتصارات متتالية، فيما تملك الامارات 7 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة واحدة أمام السعودية.


وستكون المباراة ملتهبة مع طموح المتخب الاماراتي في تأجيل الحسم للقاء فاصل في حال فوزه، حيث يتساويان بنفس الرصيد من النقاط، وحسب لوائح وانظمة البطولة ستقام مباراة فاصلة لتحديد بطل المسابقة.


وفي المباراة الثانية يامل المنتخب الكويتي الى مواصلة سلسلة انتصاراته بالفوز على المنتخب السعودي وانتزاع المركز الثالث، في الوقت الذي يامل فيه الاخضر الى تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد اطاحته للفريق الاماراتي في الجولة الماضية التي شهدت تالق الفريق السعودي الذي عوض خسارته امام قطر بداعي الخطأالاداري الغير مقصود.


ولن تقل المباراة اثارة وحماسة من اللقاء الاول علما ان الفريقين يسعيان للتواجد على منصة التتويج والفوز باحد الميداليات الملونة.


وفي اللقاء الاخير يبرز عنوان الفوز الاول بين عمان والبحرين اللذين يأملان في الخروج بنقطتي الانتصار بعد اربع هزائم متتالية، وقد تكون حظوظ اصحاب الارض الاقرب للفوز على الفريق العماني الشاب.


ومن المتوقع ان يعول المدرب البحريني احمد سلمان على نجومه بقيادة حسين شاكر واحمد عزيز واحمد المطوع والمخضرم احمد مال الله ومحمد عبدالمجيد وعبدالرحمن غالي.


ومن جهته الفريق العماني يامل في الخروج بنتيجة ايجابية معنوية في هذه النسخة من الدورة الاولى وان تكون على حساب اصحاب الارض.


 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
يعطيك ألف عافية على النقل والمتآبعة ..~
 

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
مشكووووووووووور ع النقل جوردن ماان..:2 (212):
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى