الوحدات يرد اليرموك بثلاثية ويقترب من المتصدر

متجاوب 2023

إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
77b7b5c99f1e106967c61b967a643dee.jpg


قلب فريق الوحدات تاخره امام نظيره اليرموك بهدف الى فوز ثمين بنتيجة ( 3/1) في اللقاء الذي جمعهما امس على استاد عمان الدولي يوم امس والمؤجل من الاسبوع السابع من دور المحترفين - المناصير لكرة القدم وبهذا الفوز اقترب الوحدات بعد ان رفع رصيده الى (20) نقطة من الفيصلي متصدر الترتيب (22) نقطة فيما تجمد رصيد اليرموك عند 4 نقاط وفي المركز قبل الاخير .
الوحدات(3)اليرموك(1)
دقيقتان فقط على بداية اللقاء كانت كافية لتعلن عن تقدم اليرموك بهدف السبق بعد ان توغل ياسين البخيت من الميسرة ليجتاز ابو حلاوة ويمرر بمنتهى (الحلاوة) لمحمود الرواحنة داخل المنطقة فاودع الاخير الكرة في شباك شفيع رغم الرقابة الوهمية التي فرضت عليه من قبل باسم وكنيث.

الهدف المبكر لليرموك جعل الوحدات يسرع من العابه الهجومية بهدف الرد السريع فنفذ عبد الله ذيب ركلة حرة مباشرة ارتقى لها ابو حلاوة بيد ان حارس اليرموك فراس صالح كان في المرصاد ليحرم الوحدات التسجيل ووسط الضغط الاخضر صال وجال ياسين البخيت في الهجمات المرتدة فخطف الكرة من كينث وسدد من داخل المنطقة في الزاوية المغلقة لعامر شفيع الذي تمكن من ابعاد الكرة لترتد لعلي عقاب الذي سدد باحضان شفيع.

الوحدات اعاد ترتيب اوراقه فانتقل احمد الياس الى الميمنة فيما ذهب ابو حلاوة لوسط الميدان كما عاد عامر ذيب ليلعب في الركن الايمن ودفع بعيسى السباح الى جوار عبد الله ذيب في المقدمة وخلفهما جاء الدعم من قبل حسن عبد الفتاح واسامة ابو طعيمة ولم ينجح الوحدات في تفكيك المنظومة الدفاعية لليرموك التي شيدها.

صالح نمر ورائد الخريشة وانضم اليهما رامي حمدان واحمد جمال ظهيري الجنب كما عاد علي عقاب ليشكل عمقا دفاعيا ويخلق توازنا في اداء اليرموك لكن الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول شهدت شرودا ذهنيا للاعبي اليرموك استغله الوحدات باضافة هدف التعديل بداية من ابو طعيمة الذي ارسل عرضية حولها باناقة عبد الله ذيب للمتحفز حسن عبد الفتاح الذي لم يتأخر في التسجيل لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي.

اوراق هجومية
دفع مدرب الوحدات باوراقه الهجومية كافة مطلع الشوط الثاني باشراكه للمخضرم محمود شلباية وللشاب منذر ابو عمارة على حساب ابو حلاوة وعيسى السباح وكان شلباية ان يضع فريقه بالمقدمة بعد ان اجتاز الحارس ليرسل .

كرة بينية لم تجد متابعة من رفاقه,في الوقت الذي واصل فيه اليرموك نهجه في الاعتماد على الهجمات المرتدة واقتصار محاولاته الهجومية على المحترف ابو بكر ومالك البرغوثي ونائل الدحلة في تمويل الثنائي الرياحنة والبخيت وكان الاخير الاكثر ازعاجا لدفاعات الوحدات بتحركاته وسرعته الكبيرة.

ولم يمض الكثير من الوقت حتى نجح منذر ابو عمارة في تسجيل هدف الوحدات الثاني بعد ان حول عرضة عامر ذيب المنفذة من ركلة حرة مباشرة برأسه خلفية عانقت شباك فراس عند الدقيقة (57).
وحرم فراس عماد فريقه السابق من التسجيل بعد ان تصدى ببراعة لتسديدة عبد الله ذيب التي ارتدت على رأس حسن عبد الفتاح فعاد الاخير الكرة بتصويب الكرة نحو الشباك لكن فراس بردة فعل مميزة انقذ مرمى اليرموك فيما واصل فريقه ادائه الدفاعي فسحب ابو بكر واشرك محمد حسين في الوقت الذي واصل فيه الوحدات ضغطه فذهبت رأسية شلباية فوق المرمى وامس فراس بتسديدة حسن عبد الفتاح.

وكاد اليرموك ان يحرج الوحدات مجددا الا ان مالك البرغوثي اخطأ المرمى بعد ان استقبل عرضية البخيت الانيقة وسدد من داخل المنطقة ومن دون رقابة الى جوار مرمى شفيع.

الوحدات اخذ تهديد اليرموك على محمل الجد فجتهد في سعيه لتسجيل هدف الاطمئنان الا ان الحظ عانده مرتين عندما منع محمود شلباية من مصالحة الجماهير بتسديدة من خارج المنطقة بعد مواجه الحارس ذهبت الى جوار المرمى والثانية .

عندما سدد باقدام المدافعين من داخل المنطقة فيما تصدى فراس عماد لتسديدة حسن عبد الفتاح من داخل المنطقة الا ان عبد الفتاح عاد وسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الوقت المحتسب بدلا للضائع بعد ان حول تمريرة ابو طعيمة في شباك فراس لينتهي اللقاء بفوز الوحدات بثلاثة اهداف لهدف.
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
با التوفيق مشكورة جمانا على النقل
 

قطر الندى

المشرفين
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
10,569
مستوى التفاعل
74
النقاط
0
يسلمو ع الموضوع

يعطيكي الف عافيه

ودي و حترامي
 

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
مشكووووووره جمانا ع النقل...
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى