اعتصام في الطفيلة للمطالبة بتوفير اجهزة طبية للمستشفى

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
5ff811a0af914327fbd671b5c4448a6a.jpg



عتصم مواطنون في محافظة الطفيلة مساء اليوم في ساحة مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري، للمطالبة بتوفير كوادر واختصاصات وأجهزة طبية للمستشفى لخدمة المرضى والمراجعين.
وأكدت لجنة الحراك الشعبي في الطفيلة خلال لقائها مدير المستشفى العميد الطبيب فرحان الكساسبة، ان هنالك مطالبات شعبية تمثلت بضرورة توفير طبيبة نسائية وطبيب مسالك بولية وأعصاب وغيرها وأجهزة طبية حديثة كجهاز الرنين المغناطيسي وجهاز تنظير المعدة حيث يعاني المرضى أثناء تحويلهم للمستشفى العسكري في محافظة الكرك.

وطالبت بتوفير الأدوية بشكل مستمر في صيدلية المستشفى خاصة للأمراض المزمنة كالسكري وغيرها اضافة الى توفير أجهزة للمختبرات الطبية.

من جهته أكد العميد الطبيب الكساسبة أن المطالب التي تقدم بها عدد من المواطنين تم نقلها إلى مديرية الخدمات الطبية لبحثها وتوفير الممكن منها، فيما جرى توفير طبيب للأعصاب وآخر للمسالك البولية.

كما أكد أنه تم توفير أجهزة حديثة للمختبرات الطبية وأخرى لباقي الأقسام كما في قسم المعالجة الفيزيائية إلى جانب توفير مختلف أنواع العلاجات الطبية في وقت سيتم فيه دراسة باقي الطلبات التي تقدم بها المعتصمون ونقلها إلى مديرية الخدمات الطبية التي لا تألو جهدا في توفير خدمات طبية للمواطنين.

واشارر الى ان المرضى الذين يحتاجون لصور على جهاز الرنين المغناطيسي يتم تحويلهم مباشرة للمستشفى العسكري في الكرك ويتم تصويرهم في فترة لا يتجاوز موعدها ستة ايام في وقت يحصل المرضى على تقارير الصور لأمراضهم بشكل فوري ودون تأخير وذلك تسهيلا على المرضى من أبناء محافظة الطفيلة.

 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
حقهم والله ..
المفروض تكون التجهيزات والإمكانيات في المستشفى أفضل من هيك .!!!
هذآ مستشفى ..!!!

أشكرك ابو بشار على نقل الخبر ..

:2 (194):
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى