كما انفردت سرايا ...زيد الرفاعي يقدم استقالته من رئاسة مجلس الاعيان الى جلالة الملك و

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
fe41ed36355d370af48055b161653aa2.jpg
سرايا خاص – قدم زيد الرفاعي رئيس مجلس الاعيان استقالته من رئاسة مجلس الاعيان الى الى جلالة الملك وتاليا نص رسالته :
بسم الله الرحمن الرحيم سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك الهاشمي عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه، وأعز ملكه .
سيدي ومولاي، أرفع إلى مقام جلالة عميد آل البيت الأطهار، أسمى آيات الإجلال والاحترام، والولاء والوفاء، والمحبة والإخلاص، مقرونة بصادق الدعاء إلى المولى العلي القدير أن يحفظ جلالتكم بكل خير، وأن يبارك في عمركم، ويبقيكم ذخرا وعزا وسندا لأردنكم الغالي وشعبكم الوفي، وأمتيكم العربية والإسلامية .
مولاي المفدى، لقد كرمني الله، جلت قدرته، بشرف خدمة جلالتكم خلال السنوات العشر الماضية من عهدكم الميمون الزاهر، غمرتموني فيها بعطفكم الكريم، ورعايتكم السامية .
وقد بذلت خلالها قصارى جهدي لأن أكون عند حسن ظنكم، وفي مستوى ثقتكم السامية الغالية .
وسبق أن كرمني، سبحانة وتعالى، بشرف خدمة الراحل العظيم المغفور له جلالة الملك الحسين المعظم، طيب الله ثراه، على مدى أربعة عقود .
وقد عشت سنوات هذه الرحلة الطويلة راضي النفس، مرتاح الضمير، مرفوع الرأس، بأني أديت واجبي، وقدمت كل ما أعانني الله به من جهد، لخدمة العرش الهاشمي الخالد، وصاحب التاج المفدى، والأردن الحبيب، والشعب الأردني النبيل الأصيل .
وبعد هذه الخدمة الطويلة التي امتدت على مدى اثنين وخمسين عاما، أرجو أن يأذن لي جلالة سيدنا المفدى، أن ألتمس منكم التفضل بالموافقة على اعتزالي العمل السياسي والخدمة العامة، وقبول استقالتي من رئاسة مجلس الأعيان وعضويته، مؤكدا لجلالة مولاي، قائد الوطن ورائده، وراعي مسيرته الخيرة المظفرة، أنني، وبعون الله تعالى، سأظل ما حييت أحد رجالكم الأمناء الأوفياء المخلصين .
أبتهل إلى المولى، جل في عليائه، أن يحفظ جلالة سيدنا بكل خير، وأن يأخذ بيدكم لما فيه مرضاته، وأن يكلل بالنجاح والتوفيق مساعيكم الدؤوبة المباركة الخيرة، من أجل منعة الأردن وتقدمه وازدهاره، ورفعة الأردنيين والعرب أجمعين .
عاش الأردن، بقيادتكم الهاشمية الحكيمة الملهمة، وطنا حرا عزيزا أبيا، كريما آمنا مستقرا .
وتفضلوا، مولاي المفدى، بقبول عظيم إجلالي وامتناني، وفائق احترامي، وخالص وفائي، وصافي محبتي، سيدي خادمكم المخلص الأمين زيد الرفاعي عمان في 12 كانون الأول
 

بنت النور

عضو قوي
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
1,128
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
في مثل بالعامية ما بعرف اذا كنتوا بتعرفوه ....
(((بابوري رايح بابوري جاي ومحمّل سكر وشاااي)))

مشكور صقر على الخبر
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى