الفناطسه:سنقطع لسان من يتهم نواب الجنوب بالرشوه

متجاوب 2023

اولادي حياتي

كبار الشخصيات
إنضم
16 نوفمبر 2011
المشاركات
2,783
مستوى التفاعل
114
النقاط
0
العمر
46
الإقامة
عيون الطيبين
استنكر النائب خالد الفناطسة تصريحات وتلميحات أحد النواب والتي جاء فيها أن نواب الجنوب تلقوا "رشوات" أثناء مناقشة المجلس لخصخصة الكثير من القطاع العام وبعض مؤسسات الدولة، مؤكداً أن هنالك أولوية في تعيين أبناء الجنوب، وأن هذا الامر لا يعتبر رشوة.

وقال الفناطسة ما حرفه "كل من يتهم نواب الجنوب بالرشوة سيقطع لسانه تحت القبة".

كما استهجن الفناطسة الهجمة الشرسة على الخصخصة، مشيراً الى أن الخصخصة كان لها ايجابيات كثيرة منها رفع رواتب كثير من الموظفين، وتخفيض نسبة البطالة.

ويرى الفناطسة أن هنالك الكثير من الشرفاء شاركوا بخصخصة الكثير من مؤسسات الدولة.

يشار الى أن مداخلة الفناطسة تسببت بحصول ملاسنات تحت القبة فيما بين النائب الفناطسة والنائب عماد بني يونس.

من ناحية أخرى تحدث النائب محمود نعيمات بإسمه ونيابة عن زملاءه أحمد الصفدي وشادي العدوان، حيث بدأ كلمته بتحذير بعض النواب بعدم التدخل في شؤون النواب الذين قاموا مؤخراً بزيارة شركة الفوسفات.

وقال النعيمات بهذا الصدد مخاطباً النواب: "لا تتدخل فيما لا يعنيك حتى لا تسمع ما لا يرضيك"، ويتابع" بلاش نبلش نطخ على بعض".

واشار النعيمات الى أن عدداً من نواب الجنوب قاموا بزيارة رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات وليد الكردي، مبيناً أن الزيارة جاءت من باب عرض مطالبهم على ادارة الشركة.

وأوضح النعيمات أن ادارة شركة الفوسفات قد استجابت لمطالبهم والمتمثلة بإعادة الاراضي التي تشغلها الشركة، والتي هي بالاصل واجهات عشائرية بداية هذا العام.

ويتابع: كما أبدت ادارة الشركة استعدادها لفتح باب التعينات لعدد كبير من ابناء الجنوب، واعطاء منح دراسية للبعض الآخر، بالاضافة الى انشاء صندوق لدعم طلبة الجنوب.

وتساءل نعيمات ما ذنب مشتري هذه الشركة؟؟ فالاولى أن تتم مهاجمة ومحاسبة من قام ببيعها.

وبين النعيمات أن كل من شركة البوتاس والاسمنت لم يبدي أي تجاوب كما فعلت شركة الفوسفات.

كما تساءل نعيمات عن الاسباب التي تحول دون مهاجمة شركة الدواجن الوطنية، والتي تستولي على الكثير من اراضي الدولة دون وجه حق.
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
صح لسانه

يسلمو على النقل
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى