جماهير ريال مدريد تساند دي ماريا .. و«ديلي ميل» تؤكد اهتمام« يونايتد» بشنايدر

متجاوب 2023

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
5c598a5af9816bfb564ac9e56caa36409f4fdeb5.jpg
دي ماريا يطلب تعديل راتبه

عبرت نسبة كبيرة من جماهير ريال مدريد عن رضاها التام على أداء النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي يتصدر حالياً ترتيب أفضل صانعي الألعاب في الليجا الإسبانية لهذا الموسم.
وحسب موقع «جول» كانت صحيفة الماركا قد فتحت منذ أيام إستطلاعاً للرأي، لمعرفة آراء الجماهير المدريدية في أحقية النجم الأرجنتيني بالمطالبة بزيادة في راتبه السنوي البالغ (1،8) مليون يورو.
وحصل دي ماريا على موافقة ما يزيد عن (75) بالمائة من المشجعين وزوار الماركا الذين شاركوا في الإستفتاء، ما يعني اضطرار الإدارة الملكية إلى الدخول في مفاوضات جادة مع اللاعب في الأيام القليلة القادمة للتوصل معه إلى إتفاق مرضي.
يذكر أن التقارير الصحفية الإسبانية تؤكد بأن دي ماريا طالب منذ الموسم الماضي بمضاعفة راتبه ليصل إلى (3،5) مليون، ليتساوى مع مواطنه جونزالو هيجواين.
من ناحية أخرى . أكد نادي مانشستر يونايتد اهتمامه بمتوسط الميدان الهولندي فيسلي شنايدر حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير مفصل عن رغبة بطل البريميرليج في تعزيز صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية وتحرك نادي الإنتر الإيطالي نحو بيع بعض لاعبيه القُدامى الذين تراجع مستواهم الفني والبدني بالآونة الأخيرة لجمع الأموال اللازمة لإعادة بناء الفريق.
وحاول الرئيس التنفيذي لمانشستر ديفيد جيل التوقيع مع شنايدر الصيف الماضي لكنه فشل في ذلك لمغالاة إدارة الإنتر ووكيل اللاعب في مطالبهم المالية، ودأب فيرجسون في حديثه مع الإعلام على نفي صحة المفاوضات التي كانت جارية بالفعل لكنه أراد احاطتها بشيء من السرية، وبعد فشلها خرج للصحافة بتصريحاته الشهيرة عن رغبته في منح اللاعبين الصغار أمثال كليفيرلي وبوجبا الفرصة كاملة بالتعاون من اندرسون وفليتشر، لكن الإصابات ضربت كل هؤلاء ليتبقى كاريك في منطقة الإرتكاز ويَضطر للاعتماد على خبرة جيجز في منطقة صناعة الألعاب تارة، وتارة أخرى على أشلي يونج.
وحسب نفس المصدر فإن الإنتر لن يقبل بأقل من 20 مليون جنيه إسترليني بالإضافة لراتب أسبوعي للاعب قد يصل لـ200 ألف جنيه إسترليني، لكن يجب أن يكون شنايدر مُتاحاً للعب في غضون الأسابيع القليلة القادمة وإلا فشلت الصفقة مرة أخرى لسابق تعرضه لإصابة طفيفة.
من جانبه قال مدرب الإنتر رانيري بأن شنايدر كالريشة على قبعته لا يستطيع التخلي عنه ولا يمكنه التفكير في تدريب الفريق بدونه.

فيلاس يعترف بالحقيقة
المُرة لعشاق تشيلسي
اعترف المدير الفني للفريق آندريه فيلاس بواس الذي تولى مسؤولية تدريب الفريق الصيف الماضي خلفاً لكارلو أنشيلوتي بصعوبة منافسته على لقب البريميرليج والفوز به لهذا الموسم خاصةً بعد الفوز الذي حققه مانشستر يونايتد على ضيفه «ويجان» بخمسة أهداف للاشيء وتعادل مانشستر سيتي مع ويست بروميتش بدون أهداف لحساب نفس الجولة (18).
وكان نزف تشيلسي المزيد من النقاط في مشوار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بتعادله مع فولهام 1/1 على ملعب ستامفورد بريدج، وهو التعادل الذي جاء بعد تعادلين متتاليين بنفس النتيجة أمام كلٍ من «ويجان أثلتيك وتوتنهام هوتسبير».
وقال بواس لقناة سكاي سبورتس عقب المباراة «ليس هناك دراما كبيرة، يجب أن نعترف بالحقيقة كاملة وهي أن الفرق صار كبيراً بيننا وبين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، خاصةً مان يونايتد الذي يواصل الحصول على النقاط في الوقت الراهن بكثرة، وأعتقد من الصعب علينا الفوز بالبطولة، هذه هي الرؤية التي يجب أن ننظر بها للأمور».
وأضاف : من الصعب المنافسة لكن لا مُستحيل في كرة القدم، علينا أن نُركز على موقفنا الحالي، وإجراء تقييم حقيقي، ربما الدوري قد انتهى بالنسبة لنا في هذه اللحظة، وعلينا ألا نعيش في ظل توقعات زائفة فالفجوة كبيرة وكبيرة جداً.
واعترف بواس بأن فريقه لم يكن الطرف الأفضل طيلة أحداث المباراة، وفولهام قد أدى ما عليه واستحق الخروج بالنقطة، وواصل حديثه «نحن لا نستحق الفوز، وفولهام لديه حارس مرمى احتياطي رائع هو ديفيد ستوكديل الذي لعب دور البطولة وحافظ على النقطة لفريقه، أما نحن فلم نكن جيدين بما فيه الكفاية للحصول على النقاط الكاملة، وهذا كان أمر واضح جداً».
وأنهى حديثه متحسراً بقوله «خلقنا فرصاً كافية للفوز بالمباراة وكان لدينا شوط ثاني جيد ولكننا دائماً كنا نصطدم بقوة دفاع فولهام وشجاعة الحارس ستوكديل الذي لعب مباراة رائعة».


جالياني: ميلان كان الاصعب على برشلونة
يرى المدير التنفيذي للميلان أدريانو جالياني أن ريال مدريد لم يكن أصعب اختبار واجهه برشلونة في القسم الأول من الموسم الحالي، بل كان فريقه.
وكان أبطال إيطاليا قد واجهوا أبطال أوروبا و العالم ذهابا و إيابا في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، و قد انتهى اللقاء الأول بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2 في الكامب نو قبل أن يفوز الكتلونيين في السان سيرو بنتيجة 3-2.
وفي المقابل، خسر ريال مدريد كلاسيكو الذهاب في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو بثلاثية مقابل هدف، و هو ما دفع جالياني للقول لصحيفة لا جازيتَّا ديلُّو سبورت «أصعب اختبار واجهه فريق جوارديولا في القسم الأول من الموسم لم يكن ريال مدريد، بل الميلان».
من جهة أخرى، أصرَّ جالياني على أن عرضه لاستعارة كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي مع خيار شرائه في نهاية الموسم لن يتغير، مصمما على أنه لن يضم أي مهاجم في شهر كانون ثاني المقبل سوى الأباتشي الأرجنتيني.
حيث قال «وعدت كارلوس أنني سأنتظره حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات و أن لا بديل له في فريقنا. لقد قدمنا عرضنا لتيفيز لاستعارته مجانا مع خيار لشرائه. ذلك هو عرضنا و لن يتغير».


ريال مدريد يتصدر ترشيحات الفوز بالليجا
كشفت صحيفة الماركا المدريدية في عددها أمس أن ريال مدريد يتصدر ترشيحات مكاتب المراهنات في إسبانيا للفوز بلقب الليجا، بينما يتصدر مهاجمه المميز كرستيانو رونالدو قائمة المرشحين لنيل جائزة البيتشيتشي لأفضل هدّاف في الدوري، والتي حققها في الموسم الماضي بعد منافسة كبيرة من مهاجم برشلونة ليونيل ميسي.
في المقابل، يحظى برشلونة بأفضلية واضحة للفوز بلقبي دوري أبطال أوروبا و كأس ملك إسبانيا حسب ترشيحات مكاتب المراهنات في إسبانيا، حسب ما أشارت إليه الصحيفة المدريدية.
وعلى الرغم من الهزيمة في الكلاسيكو الماضي ضد برشلونة بنتيجة (3-1)، إلا أن ريال مدريد مازال يحافظ على أفضليته في الفوز بالليجا الإسبانية هذا الموسم، و هذه هي المرة الأولى التي يتصدر فيها الترشيحات منذ تولي بيب جوارديولا تدريب النادي الكتلوني.

كشف تفاصيل عقد نيمار مع برشلونة
كشفت صحيفة سبورت الكتلونية في عددها الصادر أمس عن تفاصيل العقد الذي سيعرضه برشلونة على مهاجم سانتوس البرازيلي نيمار.
وكانت بعض المصادر الصحفية الإسبانية والبرازيلية قد ذهبت إلى التأكيد على أن نيمار وقع بالفعل لبرشلونة بعد توصل جميع الأطراف إلى إتفاق نهائي.
وينص العقد الذي سيوقع عليه نيمار والذي اتفق فيه مع برشلونة دون علم وكيل أعماله فاجنر ريبيرو الذي يحظى بصداقات وطيدة مع مسؤولي ريال مدريد، على حمله قميص البلاوجرانا لأربعة مواسم كاملة -مع خيار التمديد لموسم إضافي- براتب سنوي بقيمة (7) مليون يورو.
يذكر أن ريال مدريد ليس النادي الوحيد الذي سينافس برشلونة على الحصول على توقيع الموهبة البرازيلية، بل هناك الناديين الإنجليزيين تشيلسي و مانشستر سيتي اللذين سيدفعان مبالغ ضخمة لإقناع نيمار بالدفاع عن ألوانهما.

فيراتّي يغازل يوفنتوس
في الوقت الذي يبحث فيه جوزيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي اليوفنتوس عن تدعيم لخط وسط الفريق بأسماء ككوزمانوفيتش أو جوراين فإن ماركو فيراتّي موهبة بيسكارا الشاب يغازل البيانكونيري منذ الآن.
وكان لاعب الوسط الواعد فيراتي قدم مستويات مذهلة برفقة المدرب التشيكي زيدنيك زيمان في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم مما جعل أندية كروما وسامبدوريا تلتفت إليه بقوة.
وقد تحدث ماركو لصحيفة الكوريري ديلو سبورت عن مستقبله وعن وضعيته الحالية مع الفريق الأبيض والسماوي أيضاً: أنا لست لاعباً لبيسكارا فقط لكنني محب لهذا النادي، سأبقى هنا على الأقل حتى حزيران، النادي لن يفرط بي إلا إذا جاء عرض قوي ومُغري لذا فلست أنا فقط من يختار.
أضاف فيراتّي حول إمكانية اللعب لليوفنتوس مستقبلي: أنا يوفنتينو حقيقي - مشجع لليوفنتوس-، سأكون بخير في اليوفي ولكن لا أتصور أن أنتقل إليه في وجود بيرلو الذي يستطيع اللعب حتى عامه الخمسين، وأنا لا أستطيع الانتظار كل هذا الوقت.
وعن إمكانياته كلاعب قال صاحب الـ19 عاماً: أحب اللعب في خط وسط متكون من 3 لاعبين والاحتفاظ بالكرة كثيراً إضافة لبناء الهجمة من أمام خط الدفاع، نقطة ضعفي؟ ربما هى عدم إحراز الأهداف.
وتوقع فيراتّي أن يرى زميله لورينزو إنسيني في أحد فرق السيريا آ في الموسم القادم، لأنه لاعب يستطيع صنع الفارق في أي لحظة من المباراة.
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
بارك الله فيك اختي الغالية على تغطية كل امور الرياضة
 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
تسلم ايدك على نقل الخبر غلاتي عآشقة ..

محبتي وخآلص تقديــري ..
eh_s%2821%29.gif
 

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
مروركم هو الاروع...:clap::clap::clap:
 

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
:clap::clap::clap::clap::clap::clap:
 

أبو همام

عضو vb
إنضم
30 يوليو 2011
المشاركات
13,240
مستوى التفاعل
578
النقاط
113
الإقامة
Tafila Hashemite
ربي يعطيكِ العافيه
بارك الله في جهودكِ الرائعه
 

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
مشكور اخي على المرور الطيب ,,, ماننحرم من طلتك المميزه ^_^ :2 (212):
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى