تأجيل مباريات يوم السبت، خاصة الفيصلي، وارد

متجاوب 2023

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
أكد امين سر اتحاد كرة القدم خليل السالم أمكانية تأجيل بعض مباريات الاسبوع الحالي من دوري المناصير للمحترفين بحسب الظروف الجوية المتوقعة خلال اليومين القادمين.


واشار السالم في رده على استفسارات «الرأي» حول امكانية اقامة مباريات الدوري رغم العاصفة الثلجية المتوقع ان تعبر المملكة مساء غد الجمعة، «الاتحاد مستعد لكافة سيناريوهات الاحوال الجوية، وسنتعامل مع الموقف بحسب التعليمات الصادرة في بداية الموسم، وفي حال تعذر اقامة اي مباراة في موعدها المحدد بسبب الظروف الجوية، لن نتردد في تأجيلها الى اشعار اخر في ظل حرصنا على السلامة العامة بالدرجة الاولى».


واوضح امين سر الاتحاد ان قرار الغاء اي مباراة أو تأجيلها سيصدر قبل 12 ساعة من موعدها المحدد، مشيراً الى ان الموعد الاقصى الذي سينتظره الاتحاد قبل اعلان قراره سيكون قبل اربع ساعات من انطلاق اللقاء، «في بعض الاحيان يصعب تأكيد اقامة مباراة او تأجيلها قبل 12 ساعة في ظل عدم اتضاح تأثير الاحوال الجوية على اقامتها، لكننا سنحاول اصدار قرارنا في اسرع وقت ممكن وبحد اقصى قبل اربع ساعات من بداية المباراة، وسنبلغ مسؤولي الفريقين في الموعد المحدد عن قرار التأجيل لحظة صدوره».




ولفت السالم الى ان المعلومات التي وردت للاتحاد حول الاحوال الجوية تشير الى دخول المنخفض الجوي الى المملكة مساء الجمعة، ما يعني امكانية تأثر مباريات غداً بالظروف الجوية، وقال: العربي يستضيف الوحدات في الرمثا، وذات راس يرتحل الى عمان للقاء اليرموك، وهذه المباريات قد تتأثر بالاحوال الجوية، ويترك الامر هنا لتقدير الحكم حول امكانية اقامة المباراة أو ايقافها أو تأخيرها، ثم ينقل تقريره الى دائرة المسابقات والتي ستحدد بعد ذلك موعد جديد للقاء أو ما تبقى منه.


وفي حال لم قرر الاتحاد اقامة مباراة في موعدها وتعذر على فريق الوصول بالموعد المحدد، «نأخذ بعين الاعتبار تغيب اي فريق عن المباراة لظروف قاهرة، وهذا الامر موجود بالتعليمات، لذلك لن نستبق الاحداث وسندرس كل حالة في وقتها».


وعلى صعيد مباراتي السبت المنتظر تأثرها بالاحوال الجوية، «منشية بني حسن يستقبل الفيصلي بالزرقاء يوم السبت، وكفرسوم يواجه الجزيرة بالرمثا، وهذه المباريات تنطلق عند الخامسة مساءً، وسنحاول اعلان قرار اقامة اللقاء أو تأجيله في ساعات الصباح، لكن أؤكد مجدداً أن الموعد النهائي لاصدار قرار الاتحاد سيكون عند الواحدة ظهراً».


وكشف السالم ان الاتحاد قد يلجأ الى مرحلة التوقف الخاصة بمشاركة المنتخب الوطني في التصفيات المونديالية لاقامة المباريات التي جرى تأجيلها أو أيقافها، لكنه أكد ان ذلك سينطبق على المواجهات التي لن تتأثر فرقها بالتزام لاعبيها مع «النشامى»، واوضح ان تحديد موعد المباريات في حال التأجيل يعود الى دائرة المسابقات.
 

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
:shiny01: شكرا ع متابعتك
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى