الاستعانة بحكام سعوديين لإدارة مباراة الفيصلي والرمثا

متجاوب 2023

إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
image.php


اعلن اتحاد كرة القدم ان المباراة الفاصلة لتحديد بطل دوري المناصير للمحترفين لموسم 2011-2012 والتي تجمع الفيصلي والرمثا يوم الاحد المقبل سوف يقودها طاقم حكام من الممكلة العربية السعودية الشقيقة.


اعلن ذلك امين السر العام للاتحاد خليل السالم .

واضاف السالم ان تحديد تفاصيل المباراة الفاصلة جاء بعد الاتصالات المكثفة التي اجراها اتحاد كرة القدم مع الجهات المعنية في المباراة وفي مقدمتهم اداراتي النادي الفيصلي ونادي الرمثا مشيدا بتجاوب وتفهم ادارتي الناديين وتعاونهما المطلق مع الاتحاد مؤكدا ان اقامة المباراة على ستاد عمان جاء تجسيدا لتوجيهات سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، بان يعمل الاتحاد بالدرجة الاساسية على توفير اعلى درجات الامن والسلامة العامة لأركان اللعبة وخاصة الجمهور واللاعبين والحكام وتقديم اعلى درجات التنظيم في الملاعب لتقديم الصورة الحضارية لكرة القدم الاردنية .

وجدد السالم تقدير اسرة اتحاد كرة القدم وكل اركان اللعبة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الاجهز الامنية وادارات المدن الرياضية وتقديم كل ما من شانه انجاح الموسم الذي كان مثاليا بشهادة الاندية والاعلام المحلي والخارجي.

واكد السالم ان الاجتماع التنسيقي الذي سوف يعقد الساعة 11 من صباح يوم غد السبت سوف يخصص للبحث في التفاصيل الادارية والفنية للمباراة الفاصلة وخاصة من حيث حصص كل ناد من بطاقات الدخول سواء للجمهور او الاعضاء والداعمين لكل ناد ،مشيرا الى ان الاتحاد سوف يتخذ اعلى درجات التنظيم لعملية تتويج بطل الدوري باجواء احتفالية مثالية.

وحول اختيار طاقم حكام من الخارج لقيادة المباراة اكد السالم ان هذا الاختيار لا يقلل من شان الحكم الاردني الذي يحظى بالتقدير وعبارات الاشادة من جميع اركان اللعبة .
 
إنضم
13 فبراير 2011
المشاركات
9,059
مستوى التفاعل
498
النقاط
0
الإقامة
الاردن الحبيب
:1 (25)::1 (25)::1 (25):
يسلموا جمان ع نقل الخبر
 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
:bigsmile::bigsmile::bigsmile:
آهـلآ بالغـآليـة || روووح الغـلآ آ آ
أشكرك لتوآجدك الجميل
لكِ مني أطيب تحيـة ××
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى