ريال مدريد يعتني بـ «أقدام» لاعبيه.. ورادار النادي يعود للرصد!

متجاوب 2023

ξــآشق فتآتّي

كبار الشخصيات
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
2,814
مستوى التفاعل
46
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
الســـ♥ــــلط (البلقاء)
ريال مدريد يعتني بـ «أقدام» لاعبيه.. ورادار النادي يعود للرصد!

254810.jpg



عمان - حسام الخوالدة - يحرص نادي ريال مدريد الاسباني على توفير كافة الوسائل لنجومه من اجل التألق والعودة لمنصات التتويج على مستوى الدوري الاسباني او دوري أبطال أوروبا.
ويحرص النادي المدريدي على توفير الراحة التامة للاعبيه على أرضية الملعب، قام النادي بتطبيق نموذجا جديدا لقياس الأبعاد الثلاثية لقدم اللاعب من اجل صنع حذاء يناسب كل لاعب من ناحية (المشي والجري والقفز).
ويمتاز الحذاء الجديد بوزنه الخفيف (200) غرام تقريبا والذي يعمل على تخفيف اصابات الركبة والكاحل ومساعدة اللاعب للجري بسرعة اكبر من الاحذية التقليدية المتعارف عليها سابقا.
وقام النادي بتجربة حذاء للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واستطاع اللاعب بعد ارتدائه ان يصل لسرعة 33 كم في الساعة، فيما أكد كاكا نجم الفريق أن الحذاء الجديد مريح للغاية، بينما شجع هذا الامر اللاعب الإسباني توريس المحترف في ليفربول لزيارة الريال وشراء حذاء من نفس النوعية.
وكشف عن سر هذا الاختراع لويس ساتوزا طبيب النادي الملكي الذي اكد ان فكرة تصميم الحذاء تقوم على اخذ بصمة للقدم عن طريق جهاز الكمبيوتر من خلال سير اللاعب على جهاز خاص للمشي.
وتابع: أهم فوائد هذا الحذاء أنه يقي من إصابات الأنكل - الكاحل - والركبة والحوض، وخاصة الإصابات الناتجة عن عدم توازن الساقين، ويفيد في علاج عدد من الحالات مثل التهاب لفافة أخمص القدم، والإصابات الناتجة عن تشوهات القدم أيضا.
وذكر لويس ان ريال مدريد قام بتجربة هذا الحذاء الموسم الماضي، وبعد نجاحه حرص النادي على توفيره لجميع اللاعبين، وذكر ان لاعبي المنتخب الإسباني قامو بالاستعانة به بعد تطبيقه والتأكد من إيجابيته.
روني وفيا وأجويرو تحت الرصد
توقعت صحيفة (ماركا) الاسبانية المقرب من ريال مدريد ان بيريز رئيس النادي سيعمل على تعزيز خط الهجوم العام القادم.
وذكرت صحيفة ماركا ان النادي الملكي سيتعاقد العام القادم مع أحد المهاجمين الدولي الإسباني دافيد فيا والإنجليزي واين روني والأرجنتيني سيرجيو أجويرو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة أن أجويرو مهاجم فريق العاصمة الأخر أتليتيكو مدريد هو الأقرب للإنضمام لملعب سانتياجو بيرنابيو نظرا لإعجاب خورخي فالدانو المدير الرياضي للفريق بقدرات ومهارات الشاب الأرجنتيني.
وأفادت بأن النادي يسعى للتعاقد مع فيا مهاجم فالنسيا للتعزيز من قيمة اللاعبين الإسبانيين الدوليين في الريال، اما فيما يخص الانجليزي واين روني فقد ذكرت ان البرتغالي رونالدو زميل اللاعب سابقا في صفوف مانشستر الانجليزي هو من رشحه لهذا المركز.
زيدان يمدح رونالدو
عاد الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، المستشار الحالي للإسباني فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد للتغزل بالنجم البرتغالي.
وفي حوار أجرته معه صحيفة فوتبول الفرنسية أشاد زيدان بثقة كريستيانو واعتداده بنفسه في كل ما يفعله قائلا : فوجئت بما يقدمه كريستيانو مع ريال مدريد. مشيرا إلى أن هذا الأمر له وقع كبير على منافسيه.
وقال زيدان إن أسلوبه كان مختلفا عن رونالدو، بينما يقارب أسلوب الإسباني أندريس إنييستا الذي يميل للعب الجماعي.
وحول الصعوبات التي تعرض لها المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، ذكر زيدان أنه يمتلك مقومات هائلة وأنه بتعلم شيئين أو ثلاثة إضافيين سيلمع نجمه في الريال ليصبح مهاجما عظيما.
وعاد زيدان واكد ان تعلم اللغة هو ما ينقص اي لاعب عند احترافه مع اي ناد، مشيرا إلى أن تعلم اللغة من الأساسيات الأولى للتواصل مع زملاء الفريق.
من ناحية اخرى رفض بنزيمة الرحيل عن الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أكد اللاعب أنه لن يتعجل فى اتخاذ قرار الرحيل مثلما فعل الهولندى كلاس يان هونتيلار الذى غادر الريال بعد سبعة أشهر فقط قضاها فى إسبانيا.
ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية فإن بنزيمة رفض عرضى تشيلسى، ومانشستر سيتى لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية بسبب رغبته فى الاستمرار فى الدورى الإسبانى، وسعادته بالتواجد فى مدريد.
وحسب بول بولو وكيل بنزيمة فإن كبري الأندية الإنجليزية كانت تحاول إغراء اللاعب لكن بنزيمة كان يفضل مدريد علي تشيلسي الذي كان يبحث عن بديل قوي لدروجبا في الوقت الذي كشف فيه ان مدرب ارسنال الفرنسي فينجر يعشق بنزيمة كثيرا ويثق بإمكانيته وموهبته الكبيرة ويتمنى ضمه اكثر من أي مدرب في العالم.
30 مليون لضم مايكون
ذكرت وسائل اعلام ايطالية ان ريال مدريد مهتم بخدمات البرازيلي مايكون مدافع فريق انتر ميلان الايطالي.
وحسب صحيفة الكورييلي ديلو سبورت الايطالية ان ريال مدريد مستعد لدفع 30 مليون جنيه استرليني لضم مدافع انتر ميلان البرازيلي مايكون في سوق الانتقالات الشتوية.
واضافت الصحيفة ان ادارة مدريد قد قررت اسناد راموس مهمة اللعب في قلب الدفاع لتعويض بيبي الذي سيغيب حتى نهاية الموسم للاصابة وتعويضه بالبرازيلي مايكون للعب في الجهة اليمنى.
وتابع المصدر ايضا ان مايكون صاحب 28 عاما يعتبر الهدف الاول للنادي الملكي اضافة الى الصربي ايفانوفيتش مدافع تشيلسي الانجليزي و البرازيلي رافينا مدافع شالكه الالماني.
وذكرت تقارير انجليزية ان روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي الحالي وانتر ميلان الايطالي قد طالب بتعزيز صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية وان احد هؤلاء المدافع مايكون.
بيليجريني يحلم بلقب «الابطال»
كشف التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لريال مدريد عن رغبته في الفوز بلقب دوري ابطال أوروبا هذا الموسم.
واعرب بيليجريني عن حلمه بتحقيق اللقب هذا الموسم حيث سيقام النهائي في ستاد (سنتاجو برنابيو) معقل النادي الملكي، وذلك وفقا لتصريحات له على الموقع الالكتروني للنادي على شبكة الانترنت.
وشدد بيليجريني على انه سيبذل قصارى جهده للوصول الى هذا الهدف مع النادي الملكي، مثنيا على الدور المهم الذي يقوم به لاعبي الفريق في لتحقيق ذلك.
كما كشف ان اللاعبين تعهدوا ببذل قصاري جهدهم ليكونوا احد اطراف المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال اوروبا والفوز باللقب لاهمية ذلك، وقال: راوول جونزاليز وكاكا و كريستيانو رونالدواكدوا على ذلك اثناء لقائهم برئيس النادي فلورنتينو بيريز.
من جانبه اعرب رونالدو عن أمله في ان يتحسن أداء الفريق بشكل كبير في الفترة القادمة، كما اكد كاكا ذلك، سيسعى لتقديم موسم متميز مع ريال مدريد، اما اللاعب المخضرم راوول فقد اوضح انه سيقدم كل ما يستطيع مع الفريق، حتى يساعده على حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي.
محاولات لاغراء ايفانوفتش
عقد ريال مدريد العزم على ضم المدافع الصريي ايفانوفتش لاعب تشيلسي الانجليزي، وذلك وفقا صحيفة ذا صنداي ميرور البريطانية التي اشارت أن ريال مدريد لم يلتفت لتصريحات وكيل اعمال اللاعب بعدم الرغبة في الرحيل من النادي اللندني في هذا الفترة.
وذكرت الصحيفة إن ريال مدريد الذي يبحث عن تعويض للمدافع البرتغالي بيبي المصاب بقطع الرباط الصليبي سيقوم بتقديم عرض مقداره 12 مليون يورو كبداية للمفاوضات بين تشيلسي والريال من أجل اللاعب الصربي. </DIV>
 

مالك ابودوش

عضو قوي
إنضم
2 فبراير 2010
المشاركات
561
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكرك
مشكور يا صاحب على الموضوع وعلى اهتمامك مشكووووور
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى