6 مسيرات موحدة تحت شعار «قوت المواطن خط احمر» الجمعة

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
fe1fa91069f46a68be2de3f8f5bc044a.jpg



في اطار تنظيم ما بات يعرف بالحراك الشبابي الشعبي الاردني الموحد الذي يأتي توحيدا لجهود الحراك الشعبي في الدفاع عن الوطن والاستمرار في سياسة توحيد الحراكات الشعبية المطالبة بالإصلاح باعتباره بات الهدف الابرز في الوقت الراهن لكافة الحركة الاحتجاجية الوطنية الاردنية، وتأكيدا على مطالبهم بالإصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين وإعادة الثروة الوطنية التي تم خصخصتها بحجة ألاستثمار . وللجمعة الرابعة على التوالي ينظم الحراك الشبابي والشعبي الأردني الموحد في اعقاب ظهر غد الجمعة مسيرات واعتصامات بعدد من محافظات المملكة تحت شعار "قوت المواطن خط أحمر " للمطالبة بالإصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين ورفض الحراك الشعبي لقرار الحكومة مؤخرا برفع الدعم الحكومي عن عدد من السلع والارتفاع الذي طرأ على اسعار المشتقات النفطية وتعرفة الكهرباء .
وأصدرت لجنة التنسيق للحراك الشبابي والشعبي في المحافظات تصريحا يؤكد أن الحراك ينظم حراكه الاحتجاجي الاسبوعي تحت هذا العنوان بالتنسيق مع عدة حراكات شعبية بالمملكة في مناطق " اربد- عمان - المفرق - ذيبان - سحاب - الكرك " وذلك في ظل القرارات الرسمية الأخيرة التي طالت قوت المواطن الأردني.
وأشار البيان أن الفترة الحالية هي من اكثر الفترات صعوبة على الوطن والمواطن بفضل السياسات الرسمية الى ادت الى الأزمة الخانقة التي يعيشها الوطن.
وانتقد قرار حكومة فايز الطراونة بخصوص رفع الأسعار لمجموعة واسعة من السلع والخدمات ، الامر الذي من شأنه وضع الشعب الاردني في حالة لا يحسد عليها من خلال رفع أسعار كافة السلع والخدمات بهدف التغطية على حجم الفساد الكبير والمساعد في سد العجز في الموازنة العامة من جيوب المواطنين ، من خلال فرض مزيد من الأعباء على غالبية المواطنين متجاهلة الحال الذي وصل اليه المواطن الاردني من جوع وفقر وبطالة وتدني في مستوى الدخل مقارنة بارتفاع الأسعار الجنوني جراء سياسة التخبط الرسمية والحكومية التي لم تلقي بال لحالة الاحتجاج الشعبية وحالة الاحتقان السائدة في الشارع الاردني منذ اندلاع ما بات يعرف الحراك الشعبي المطالب بالإصلاح السياسي والاقتصادي .
وأكد الحراك الشبابي والشعبي في المحافظات أنه سوف يستمر في نشاطه الاحتجاجي الى ان تتحقق كافة المطالب الشعب الاردني الاصلاحية ووقف النزيف المستمر بفعل السياسات الرسمية




المصدر :. سرايا


 
إنضم
19 أغسطس 2010
المشاركات
14,684
مستوى التفاعل
389
النقاط
0
مشكور اخوي أبو بشار
على نقل الخبر
الله يعطيك العافية عالمجهود الكبير
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
يعطيك العافية اخي
لنقل الخبر
 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
أشكرك أخي أبو بشـآر
لنقل الخبر | والتغطيـة الدآئممة للأخبـآر المحلية

تحيتي ××
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى