الصبيحي الاب: سأحرق نفسي أمام الملك

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
1575ec63e64967663bb412e7d9f9c2ce.jpg


قال عماد والد الشرطي احمد الصبيحي مهددا: "سأحرق نفسي بدون سابق إنذار أمام الملك خلال زياراته الميدانية وحتى التي المغلقة منها في حال عدم إنصافي"، وأكد انه سيفعل ذلك لكسب تعاطف الرأي العام مع قضية مقتل ابنه الغامضة، ولفت انه يعتبر ذلك انتصارا على قتلة ابنه إن تمكن من ذلك.
وبين انه اتفق مع زوجته وأبناءه على إكمالهم لمشواره من بعده للمطالبة بدم ابنهم الشرطي الشهيد، حيث باركوا عليه هذه الخطوة.. التي يعتبرها خياره الأخير بعدما أوصل صوته لأعلى المستويات.

وقال الصبيحي: "إن الحكومات التي جالستها وتعهدوا لي بإنصافي كذبوا.. وآخرها حكومة عون الخصاونة والذي تعهد لي في البدايات بالانتصار لابني الشهيد ثم عاد وبكى الخصاونة وقال لي: ولكن ما باليد حيلة يا ابو احمد وأيضا قال لي: ممنوع إنصافك. مشيرا إلى أن هناك أمرا غامضا في قضية مقتل ابني".

وقال الصبيحي:" أشعر أن القصر خذلني بعد أن أوصلت له قضية ابني عبر لقائي المباشر مع الملك لخمسة مرات، ولقاء زوجتي به للمرة للسادسة، وأوصلت له ولكل العالم همي عبر وسائل الإعلام التي جعلت من قضية مقتل ابني قضية رأي عام، وأيضا عبر لقائي بعدد من كبار المسئولين ومنهم رياض ابو كركي ولقائي بالعياصرة مرافق الملك الشخصي وقبله جمعة الهروط والذين تفهموا قضيتي، وأكدوا لي عدالتها واعترف الكثير من المسئولين الأردنيين إن قضيتي ابني هي اكبر قضية فساد في الأردن. والملك وصف ابني بشهيد الأردن. وألمح الصبيحي أن كلمة شهيد ناقصة بدون إحقاق الحق ورفع الظلم عن الشهيد احمد في قبره".

وأضاف الصبيحي: "الكل يعرف أن ابو احمد إذا قال فعل. مؤكدا انه سيقوم بحرق نفسه بدون سابق إنذار إمام الملك بأي زيارة للملك، وشدد انه يملك القدرة لتنفيذ ذلك بدون أي إنذار إمام الكل الملك، لافتا ان المهم تعاطف المجتمع الأردني والدولي مع قضيتي العادلة.

وقال الصبيحي: قلت للملك ما فيه الكفاية (أنصفني) وناشدته ما فيه الكفاية. ولن اسمح لمعانتي أن تستمر وعلى الديوان الملكي وموظفيه الذين وعدوا بترتيب اللقاء مع الملك أن يتحملوا مسئولية كل تبيعات إحراق نفسي، ولا زلت أحاول التواصل مع المسئولين بالقصر الملكي بدون فائدة.

وتساءل الصبيحي أين هي كرامة المواطن عندما يشدد الملك على احترام كرامة المواطن في زيارته لرئاسة الوزراء أمس، وهم لا ينصفون ابني الشهيد ولا يصونون كرامته أو كرامة أسرته.

وقال الصبيحي: اشكر كل من وقف معي ومع أسرتي وانتصر لقضية ابني الشهد العادلة.

يذكر أن الشهيد الشرطي احمد الصبيحي قتل في ليلة القدر والجمعة اليتيمة من رمضان وانه كان عريسا لم يمضي على زواجه سوى شهر واحد يوم مقتله.




المصدر :. سرايا
 
إنضم
3 ديسمبر 2010
المشاركات
21,638
مستوى التفاعل
623
النقاط
0
الإقامة
في صقـرـر الجنوـوـوب
لاحول ولا قوهـ الا بالله

مشكور يا الغالي ع

نقل خبر بارك الله

فيك ودي لك
 
إنضم
19 أغسطس 2010
المشاركات
14,684
مستوى التفاعل
389
النقاط
0
لا حول ولا قوة الا بالله
مشكور أبو بشار على الخبر
 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
لآ حول ولآ قوة إلآ بالله ،،
هذه القضيـة لهـآ أكثر من سنـة !!

الله يصبر أهل الفقيد | لكن الإنتحـآر ليس حـلآ ليأخذ حقه

وإن لم يأخذه الآن | هنـآك ربٌ لآ ينسى ولآ يظلم أحد

^
^

أشكرك لنقل الخبر أخي أبو بشآر ،،
تحيتي ××
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى