افتتاح مركز الازرق الشامل للخدمات الطبية الملكية

متجاوب 2023

إنضم
15 ديسمبر 2009
المشاركات
4,723
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
العمر
41
افتتاح مركز الازرق الشامل للخدمات الطبية الملكية

255052.jpg


عمان-بترا- مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة رعى رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة افتتاح مركز طبي الازرق الشامل التابع للخدمات الطبية الملكية.
وتجول مندوب جلالة الملك القائد الاعلى والحضور في اقسام المركز المختلفة واطلعوا على التجهيزات الطبية والمعدات التي يحتويها.
واكد رئيس هيئة الاركان المشتركة دور القوات المسلحة بتنفيذ رؤى جلالة القائد الاعلى مشيرا الى اهتمام جلالته شخصيا بالمنطقة وضرورة دعمها بالمجالات كافة كما أمر جلالته في زيارته الاخيرة للمنطقة داعيا مدير الخدمات الطبية الملكية الى ضرورة انشاء قسم للنسائية والخداج ضمن المركز وتوفير جميع الاجهزة والمعدات والادوية الطبية اللازمة.
والقى مدير طب اقليم الشرق العميد الطبيب خالد القضاة كلمة الخدمات الطبية الملكية بين فيها ان الخدمات الطبية الملكية تهدف الى رفع الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين في جميع المناطق مؤكدا ان انجاز هذا المركز جاء في زمن قياسي.
وقدم مدير قضاء الازرق ورئيس بلدية الارزق الشكر والتقدير لجلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة واهتمامه المباشر في المنطقة حيث يعتبر افتتاح هذا المركز في هذا اليوم احد مكارمه الهاشمية مؤكدين شكرهم وتقديرهم واعتزازهم بالقوات المسلحة الاردنية الباسلة وانها الاقدر على تنفيذ رؤى جلالة القائد الاعلى.
وافتتح رئيس هيئة الاركان المشتركة كذلك صالة رياضية لتدريب الجوجيتسو التي تعتبر احدى مكارم جلالة القائد الاعلى لاهالي منطقة الازرق ولخدمة قطاع الشباب.
وحضر الاحتفال مدير عام الخدمات الطبية الملكية ومدير عام الشركة العربية للانشاءات والمقاولات التابعة للقوات المسلحة التي نفذت المشروعين وجمع غفير من المواطنين والمدعوين من عسكريين ومدنيين .

 
إنضم
15 ديسمبر 2009
المشاركات
4,723
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
العمر
41
اشكرك لمرورك الجميل
 

انس خالد

عضو متالق
إنضم
20 فبراير 2010
المشاركات
409
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
اربد
مشكوور اخي على هذا الموضوع
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى