الملك يتفقد قرية طيبة الكرك فور عودته لارض الوطن

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
5c4e95f33134eff704edd25cce586f66.jpg




بترا - قام جلالة الملك عبدالله الثاني عصر اليوم الجمعة، يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، وفور عودته إلى أرض الوطن، بزيارة مفاجئة إلى قرية الطيبة في محافظة الكرك بعد اطلاع جلالته على تقارير بينت المعاناة التي تواجه سكانها جراء انقطاع المياه بشكل متكرر منذ عدة أشهر. واستمع جلالته خلال لقائه عددا من أبناء ووجهاء القرية في أحد منازل سكانها إلى شكواهم المرتبطة بمشكلة انقطاع المياه، معربا عن استيائه من هذا الأمر، وموعزا للجهات المعنية باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحل هذه المشكلة بشكل سريع من خلال إجراءات فورية تعالج الوضع القائم، وأخرى جذرية ومستدامة .

وأمر جلالته الجهات الحكومية المعنية، خصوصا وزارة المياه والري، بالعمل على تحديد المناطق التي تعاني من مشكلة انقطاع المياه في مختلف محافظات المملكة بالسرعة الممكنة، وإيجاد حلول لهذه المشكلة بشكل دائم، وضمان تزويد مائي عادل لجميع المواطنين، خصوصا في فصل الصيف الذي يشهد ارتفاعا في استهلاكك المياه.

وأوعز جلالة الملك خلال الزيارة إلى مختلف الوزارات بالإشراف بشكل مباشر وفاعل على أداء المديريات الحكومية التابعة لها في المحافظات وضمان تواصل هذه المديريات مع المواطنين في مختلف مناطقهم وتقديم الخدمة الأمثل لهم، مشددا جلالته على ضرورة التواصل الميداني من قبل جميع المسؤولين للوقوف على احتياجات المواطنين وتلبيتها.

 

أبو همام

عضو vb
إنضم
30 يوليو 2011
المشاركات
13,240
مستوى التفاعل
578
النقاط
113
الإقامة
Tafila Hashemite
مو غربيه على عميد البيت
طول عمرهم الهاشمين سباقين للخير
الله يديمهم تاج على روسنا يَ رب
\
يسلموووو اخوي ابو بشار على نقل الخبر السار
ربي يعطيك العافيه يالغالي
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى