الملك يفاجئ سوق الحسين الشعبي بزيارة تفقدية

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
26d80b9adef7fd03605c66b9bda1ad61.jpg



تفقد الملك عبدالله الثاني في زيارة مفاجئة ظهر اليوم سوق الحسين الشعبي في منطقة مخيم الحسين، اطلع خلالها على مدى توفر السلع والمواد الأساسية للمواطنين وبأسعار مناسبة في الشهر الفضيل. وأكد خلال جولته في السوق ضرورة مراعاة توفير احتياجات المواطنين الأساسية، وبأسعار معقولة، والحفاظ على جودة السلع المقدمة للمستهلكين في مختلف محافظات المملكة.
واستمع من المواطنين وأصحاب المحلات، عن واقع السوق وأهم الاحتياجات الكفيلة برفع سوية الخدمة المقدمة، من حيث النظافة والتنظيم بما يسهل حركة الشراء والبيع.
وأوعز خلال الزيارة بضرورة العمل على رفع كفاءة الأسواق الشعبية في المملكة وزيادة تنافسيتها لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين في مختلف مناطق سكناهم.
ويعد سوق الحسين الشعبي أحد أهم الأسواق المقامة داخل العاصمة، بهدف التخفيف على المواطنين وتوفير احتياجاتهم بأسعار مناسبة لذوي الدخل المتدني والمحدود.
ودعا مواطنون في حديثهم إلى وكالة الأنباء الأردنية (بترا) إلى ضرورة مراقبة الأسعار خصوصا في شهر رمضان الفضيل، والذي يشهد ارتفاعا ملحوظا على أسعار العديد من السلع والمواد الأساسية، فيما طالب أصحاب محلات بتكثيف الاهتمام بمستوى النظافة وتنظيم أماكن البيع بشكل أفضل.
وقال أحد المتسوقين إن السوق يسهل على المواطنين الحصول على احتياجاتهم من المواد والسلع الأساسية إلا أن ضعف الرقابة انعكس سلبا على مشكلة النظافة وارتفاع الأسعار من قبل بعض التجار مما يتنافى مع فلسفة وجود الأسواق الشعبية.
واشار أحد المتسوقين إلى توفر المواد الأساسية في السوق، لكن هناك مشكلة تواجه المواطنين وهي ارتفاع الأسعار خصوصا في شهر رمضان المبارك.
من جهته، دعا عماد الغزاوي - صاحب محل - الجهات المعنية إلى الالتفات إلى واقع النظافة في السوق والمناطق المحاذية له وتنظيم الساحات العامة له.
واعتبر أسامة اللالا – تاجر– أن السوق يوفر المواد الأساسية بأسعار منافسة، خصوصا أنه يقع في منطقة مكتظة سكانيا، مضيفا أن زيارة جلالة الملك للسوق هي نهج هاشمي تعود عليه أبناء الوطن في شتى مواقعهم مما يعكس حرص جلالته على التواصل مع جميع أفراد الشعب ومتابعة القضايا التي تهمهم.


 
إنضم
27 يوليو 2011
المشاركات
3,174
مستوى التفاعل
164
النقاط
0
الإقامة
عمان
مشكور أستاذنا على نقل الخبر
الله يعطيك العافية
 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيك الف عافيه ع نقل الخبر
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى