شاب في القادسية يفقد منحة دكتوراة إثر حريق سيارته

متجاوب 2023

سفير الغرام

كبار الشخصيات
إنضم
3 نوفمبر 2009
المشاركات
1,966
مستوى التفاعل
29
النقاط
0
العمر
35
شاب في القادسية يفقد منحة دكتوراة إثر حريق سيارته



القادسية - غازي العمريين- حال إحراق سيارة خاصة في القادسية دون التحاق الطالب زياد الخصبة بمنحة في دولة رومانيا ، فجر يوم المغادرة.
وفي التفاصيل قال الطالب الخصبة انه حصل من وزارة التعليم العالي على منحة لدراسة الدكتوراه في جامعة كلوج في دولة رومانيا في العلاقات الدولية ، بعد أن حصل على الماجستير من جامعة مؤته بتقدير امتياز.
وحزم الطالب الخصبة أمتعته ، ووضع في ليلة 28 كانون أول الماضي الى جانب عدة السفر ، في السيارة ، مبلغا من المال مقداره (1686) دينارا لتحويله الى دولارات ، لكنه استيقظ على انفجار إطارات المركبة ، التي وجدها تحترق الى ان أصبحت كالرميم ، بفعل تشبعها بمادة البنزين من قبل مجهول
وقال ان الحريق الذي وقع بفعل فاعل ، جاء على خلفية خلافات في البلدة ، دفع ضحيتها مستقبله الواعد ، بعد ان فقد المبلغ الذي عول عليه للذهاب الى رومانيا ، لمباشرة استكمال تعليمه هناك.
واضطر الطالب المتفوق الخصبة الى إلغاء السفر بعد ان كان حاجزا على احدى خطوط الطيران ، فيما الشرطة فتحت تحقيقا في الحادثة.
وشهدت المحافظة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الماضي أكثر من حادث لإحراق مركبات او تكسير زجاج النوافذ في أخرى ، على خلفيات معروفة ، لم تتوصل الشرطة الى الفاعلين بعد .
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
حسبي الله ونعم الوكيل

إله الله
 

بنت النور

عضو قوي
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
1,128
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الله يعوضّه...
مشكور اخي على هذا الخبر المؤسف...
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى