تنقلات وتعيينات في هيئة القضاء الشرعي .. أسماء

متجاوب 2023

منوعات

عضو vb
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
13,521
مستوى التفاعل
431
النقاط
83
الإقامة
في قلب حبيبي
30f38d882a7509faa2980f2f4b72a3b9.jpg




صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار المجلس القضائي الشرعي رقم (30/1264/2012) المتضمن اجراء التنقلات والتعيينات التالية في هيئة القضاء الشرعي اعتبارا من يوم الاحد القادم الثاني من شهر أيلول :- 1- نقل فضيلة الشيخ خالد يوسف مصطفى مقابله عضو محكمة استئناف عمان الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة استئناف اربد الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

2- نقل فضيلة الشيخ الدكتور واصف عبدالوهاب داري البكري مفتش المحاكم الشرعية عضواً في محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

3- نقل فضيلة الشيخ طارق عبدالنبي محمد الدقامسة القاضي في محكمة بني كنانة الشرعية عضواً في محكمة استئناف اربد الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

4- نقل فضيلة الشيخ نواف عبدالسلام حماد البطوش القاضي في محكمة الكرك الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة المزار الجنوبية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

5- نقل فضيلة الشيخ عمر ابراهيم اسماعيل المجالي قاضي محكمة المزار الجنوبية الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة الكرك الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

6- نقل فضيلة الشيخ مناور عبدربه رجا العلاوين القاضي في محكمة الزرقاء الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة صويلح الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

7- نقل فضيلة الشيخ جمال علي ابراهيم التميمي القاضي في محكمة عمان الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة مادبا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

8- نقل فضيلة الشيخ "محمد امين" عواد حسين الزعبي القاضي في محكمة المفرق الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة بني كنانة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

9- نقل فضيلة الشيخ سعيد نهار عليان العبوس القاضي في محكمة مادبا الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة الزرقاء الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

10-نقل فضيلة الشيخ زكي موسى محمود الاحمد القاضي في محكمة الرصيفة الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة الزرقاء الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

11-نقل فضيلة الشيخ محمد عطاالله احمد البطوش قاضي محكمة الحسا الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة الكرك الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

12-نقل فضيلة الشيخ معتز عبدالوهاب عبدالعزيز الشيشاني القاضي في محكمة عمان الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة الازرق الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

13-نقل فضيلة الشيخ محمد مسلم جريد القرالة القاضي في محكمة الكرك الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة المزار الجنوبية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

14-نقل فضيلة الشيخ محمود احمد محمود ابورمان القاضي في محكمة مادبا الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة وادي السير الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

15-نقل فضيلة الشيخ حازم احمد عوض الهزايمة قاضي محكمة كفرنجة الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة الطيبة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

16-نقل فضيلة الشيخ معاذ ابراهيم سالم خليفات قاضي محكمة الازرق الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

17-نقل فضيلة الشيخ عامر اعقيل حسين الغوادرة قاضي محكمة الطيبة الشرعية الى مثل وظيفته في محكمة كفرنجة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

18. تعيين فضيلة الشيخ محمد جميل مطيع المواجدة الكاتب في محكمة صويلح الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة غور الصافي الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة .

19. تعيين فضيلة الشيخ محمود عادل محمود الصالحي الكاتب في محكمة وادي السير الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الحسا الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة .

20. تعيين فضيلة الشيخ عبدالله ادهم ارتيمان الدمانية الكاتب في محكمة العقبة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الجفر الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة .

21. تعيين فضيلة الشيخ يونس حسين محمد العويدات الكاتب في محكمة المفرق الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة مادبا الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة .

22. تعيين فضيلة الشيخ احمد محمد احمد ابو رمان الكاتب في محكمة صويلح الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة .

23. تعيين فضيلة الشيخ باسم مشهور احمد العقيل رئيس الكتاب في محكمة مادبا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الرصيفة الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة .

24. تعيين فضيلة الشيخ خالد يوسف عبدالرحمن الشرمان رئيس الكتاب في محكمة العقبة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الرصيفة الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة .

25. تعيين فضيلة الشيخ "محمد رسول " بشير فهيم زيد الكيلاني رئيس الكتاب في محكمة عين الباشا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة .





سرايا
 

نورس الحياة

الاداره العامه
إنضم
9 يوليو 2012
المشاركات
16,496
مستوى التفاعل
1,131
النقاط
0
العمر
49
كل الشكر و التقدير لك جنون لنقل الخبر
تحياتي لك ولروحك الطيبة
 
إنضم
19 أغسطس 2010
المشاركات
14,684
مستوى التفاعل
389
النقاط
0
مشكورة غاليتي جنوووون على نقل الخبر
الله يعطيك الف عافية​
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى