الاميرة منى ترعى احتفال المجلس التمريضي بإنجازاته

متجاوب 2023

إنضم
15 ديسمبر 2009
المشاركات
4,723
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
العمر
41
الاميرة منى ترعى احتفال المجلس التمريضي بإنجازاته

256205.jpg


عمان -بترا – رعت سمو الاميرة منى الحسين رئيس المجلس التمريضي الاردني امس الخميس احتفال المجلس بإنجازاته في مجال التعليم المستمر وحصوله على اعتماد المؤسسة الاميركية للاعتماد والإشهاد.
وأكدت الأمين العام للمجلس دعد شوكة اهمية ترسيخ مفهوم التعليم والتعلم مدى الحياة لما له من انعكاس على مستوى الرعاية الآمنة المقدمة للمستفيد، وضرورة تضافر جهود القطاعات الوطنية كافة لمواجهة التحديات الصحية العالمية والوطنية.
وقالت نائب مدير الوكالة العامة للتنمية الدولية في الاردن دانا منصوري ان سمعة الاردن الممتازة في مجال التمريض ساهمت في جعله مركزا للسياحة العلاجية في المنطقة، مشيدة بدور المجلس وانجازاته التي تكللت باعتمادية المؤسسة الاميركية.
واشاد ممثل منظمة الصحة العالمية الدكتور هاشم الزين بالجهود المميزة التي يبذلها المجلس في تميز الخدمات التمريضية والصحية في المملكة، لا سيما إدخال التدريب التمريضي المختص بالكوارث، ومجالات التخصص التمريضي، ودور المجلس في تطوير التدريب للكوادر البشرية وتدريب الكوادر المساعدة للصحة النفسية.
واستعرض مستشار المجلس لشؤون التعليم المستمر الدكتور أحمد الخطيب انجازات المجلس في التعليم خصوصا في مجال تعليم الصحة النفسية والحصول على اعتماد المؤسسة الاميركية، موضحا اهمية التخصص في التمريض وآلية المجلس في إجازة المجموعة الاولى من المتقدمين.
وفي نهاية الحفل الذي نظمه المجلس بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية والوكالة الاميركية للتنمية الدولية كرمت سموها ممثلي المؤسسات المتعاونة مع المجلس ممن كان لهم دور فاعل في دعم نشاطاته في محور التعليم المستمر، وسلمت شهادات الاختصاص لمستحقيها من المتقدمين للدورة الاولى في اجازة المستويات المهنية.
 

ξــآشق فتآتّي

كبار الشخصيات
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
2,814
مستوى التفاعل
46
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
الســـ♥ــــلط (البلقاء)
مشكور على النقل الجميل سلمت يداك تقبل مروري
 
إنضم
15 ديسمبر 2009
المشاركات
4,723
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
العمر
41
يسلمو على المرور
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى