منتخب الشباب واستراليا في ربع نهائي كأس آسيا لكرة القدم اليوم

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
منتخب الشباب واستراليا في ربع نهائي كأس آسيا لكرة القدم اليوم

نحو المونديال بأذن الله

11-11-2012 10:53 AM



أبو عابد يضع اللمسات الأخيرة خلال تدريب المنتخب أمس

زاد الاردن الاخباري -
الفجيرة - يبحث المنتخب الوطني للشباب عند السادسة مساء اليوم عن تسجيل حضوره الثاني في نهائيات كأس العالم عندما يواجه نظيره الاسترالي على ستاد نادي الفجيرة في ربع النهائي لكأس آسيا لكرة القدم.
المنتخب الذي حل ثانياً في المجموعة الثالثة بتعادله مع كوريا الشمالية وأوزبكستان وفوزه على فيتنام، انهى أمس تدريباته تحضيراً للمباراة المصيرية التي تفصله عن اللعب في مونديال تركيا 2013 الى جانب بلوغ نصف النهائي، وذلك بوضع الاسلوب التكتيكي الخاص باللقاء بعد متابعة الجهاز الفني للمنتخب الاسترالي في مبارياته بدور المجموعات.
وتأهل المنتخب الاسترالي الى ربع النهائي بتصدره المجموعة الرابعة بعد فوزه على قطر 1-0، وتعادله مع سورية والسعودية بذات النتيجة 1-1، لينتقل الى الدور الثاني برصيد خمس نقاط، وهو نفس الرصيد الذي حصده المنتخب في مباريات المجموعة.
المدير الفني جمال أبو عابد أكد الجاهزية للمواجهة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس بفندق روتانا في رأس الخيمة، «تتساوى جميع المنتخبات المتأهلة الى ربع النهائي بالحظوظ لبلوغ نصف النهائي ، وأفرز هذا الدور أقوى المنتخبات المشاركة في النهائيات».
وأضاف: كسب منتخبنا خبرة كبيرة من خلال احتكاكه بمنتخبات قوية في الدور الاول، والجاهزية في أفضل أحوالها ، حيث تخلو قائمة المنتخب من الاصابات كما وضعنا التكتيك المناسب لمواجهة منتخب مميز بحجم استراليا.
وتابع: جهزنا اللاعبين بأفضل الطرق والمؤشر البياني في تصاعد ، واتمنى ان نكلل مجهوداتنا بالوصول الى كأس العالم ودخول أجواء المنافسات العالمية.
وختم: نظام البطولة مرهق للمنتخبات حيث خوض منافسات الدور الأول مع راحة يوم واحد، ورغم ذلك بدأنا الان الاعتياد على الأجواء هنا ودرجات الحرارة والرطوبة العاليتين.
أوكون: المنتخب الأردني مميز
أكد المدير الفني لمنتخب استراليا بول أوكون متابعته لمواجهة منتخب الشباب وفيتنام في ختام منافسات دور المجموعات.
وقال: دونت جميع الملاحظات الخاصة بالمنتخب الأردني الذي يتمتع بقوة هجومية ، ولن تكون مواجهة الأردن سهلة، كما أنه يضم مجموعة من اللاعبين المميزين.
وواصل: استعدينا جيداً للمباراة التي تقام بتوقيت جيد مقارنة مع باقي مباريات الدور ربع النهائي، قد نفقد أبرز لاعبينا المهاجم جاسون جيريا للاصابة، الى جانب غياب لاعب أخر للايقاف.

المنتخب بالزي الأبيض
حددت اللجنة الفنية خلال اجتماعها الذي عقد أمس وحضره ابو عابد والمدير الاداري ماهر طعمة والمنسق الاعلامي محمد عمار، زي المنتخب الأبيض في مواجهة استراليا.
وناقشت اللجنة تعليمات البطولة التي تنص على اللجوء الى وقتين اضافيين في حال انتهاء اللقاء بالتعادل، على ان يتم كسر التعادل بركلات الترجيح.

.. قويدر مجدداً !!
اختارت صحيفة الامارات اليوم مهاجم المنتخب بلال قويد ضمن التشكيلة الأبرز للدور الأول في البطولة، والمنتخب الأوزبكي أقوى منتخبات البطولة، ومباراة المنتخب مع أوزباكستان الأجمل.

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين
الأردن: نور الدين بني عطية، عمر خليل، منذر رجا، عامر أبو هضيب، عاضم القضاة، مهند خير الله، رجائي عايد، فادي عوض، خالد العبد، احمد العيساوي، بلال قويدر.
استراليا: بول ايزو، بيرلينت، تشابمان، كرتس جود، رييس كايرا، جاميرو، انتونيس، تاجارت، راين ويليمز، ترافيس كوبر، جاكسون ايرفاين.
 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيكي الف عافيه

دمتي بكل خير
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
نورتيني بمروك الحلو وردك الأحلى ,؛
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى