فيديو ميسي برفقة رونالدو في إعلان واحد لأول مرة 13/1/2013

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
http://www.youtube.com/watch?v=YXrjvFVlPw4&feature=player_embedded#t=0s



لأول مرة، ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم في السنوات الأربع الماضية برفقة غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني في إعلان تجاري واحد .


ويهدف الإعلان التجاري “الاستثنائي” و”غير المسبوق” للترويج لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم والمقرر إقامتها مطلع مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي .


وفي التفاصيل، يتبادل الثنائي الأفضل في العالم الرسائل عبر الهواتف الذكية المحمولة بواسطة برنامج “What app” الشهير حيث يفتتح الأرجنتيني المحادثة برسالة يتطلع بلهفة للكلاسيكو المقبل بين الغريمين العملاقين.


ويرد رونالدو على ميسي بالتأكيد على شعوره بالرغبة ذاتها بمواجهته بل والتسجيل كثيراً ضده وفي مرمى حارس برشلونة فيكتور فالديس مثلما اعتاد البرتغالي مؤخراً في مباريات الكلاسيكو.


وتثير رسالة رونالدو الأخيرة ابتسامة ميسي ويباغته نجم التانغو بأخرى مفادها أنه يرغب بتحطيم مزيد من الأرقام القياسية والسير على نهج عام 2012 الذي شهد الإطاحة بالعديد من الأرقام التاريخية.


وتركت رسالة البرغوث أثراً واضحاً على الدون البرتغالي وفضل اعتبار كلام ميسي وتصريحاته مجرد أقوال لن تتحول واقعاً على أرضية الميدان في لمحة ظريفة من هداف الميرنغي.


ويختتم ميسي “الدردشة” بتأكيده على انتظاره في مارس المقبل موعد المواجهة بين الفريقين ويرد رونالدو بعدم قدرته على الانتظار أكثر من ذلك.


ويغرد برشلونة وحيداً في صدارة الليجا بابتعاده 11 نقطة كاملة عن ملاحقه المباشر أتلتيكو مدريد فيما يحتل الريال المرتبة الثالثة بفارق خمس نقاط عن جاره اللدود في العاصمة الإسبانية مدريد.


وقد يتواجه الثنائي قبل مارس في حال تمكن برشلونة وريال مدريد من تخطي عقبتيّ ملقة وفالنسيا على التوالي في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا حيث أوقعتهما القرعة وجهاً لوجه في الدور نصف النهائي.



ولعب الريال والبارسا ثلاث مباريات حتى الآن منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي منها مبارتان في كأس السوبر الإسبانية وثالثة في الدوري المحلي.


وظفر رفاق كريستيانو باللقب المحلي الذي يجمع عادة بين بطلي الدوري والكأس رغم تبادل الفوز كل في ملعبه إلا أن هدف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا رجح كفة كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.


أما بخصوص مباراة الدوري فقد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الجولة السابعة من الليجا وهو المواجهة الوحيدة التي فشل فيها لاعبو البلوجرانا في تحقيق الفوز في 18 جولة أجريت حتى الآن .


يذكر أن ميسي تمكن من الظفر بجائزة “الكرة الذهبية” متفوقاً على كريستيانو رونالدو وزميله في برشلونة أندريس إنييستا في الحفل السنوي الذي أقيم في مدينة زيوريخ السويسرية في السابع من يناير الجاري .


وبات النجم الأرجنتيني أول لاعب في تاريخ اللعبة الشعبية الأولى في العالم يتوج بالجائزة الفردية الأرفع محققاً بذلك رقماً قياسياً جديداً في عدد مرات الفوز بها ومتخطياً أرقام الفرنسي ميشيل بلاتيني والهولنديين يوهان كرويف وفان باستن.
 

ذا فيرست مان

كبار الشخصيات
إنضم
25 نوفمبر 2011
المشاركات
2,086
مستوى التفاعل
58
النقاط
0
الإقامة
الاردن
يعطيك العافية على نقل الخبر

ههههههههه بس بصراحة انا ما بشجع و لا واحد فيهم ههههه

تحيتي لإبداعك في متابعة الرياضة
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
الشكر الجزيل للحضورالجميل
والمرور العطر

 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى