برشلونة يسحق ملقا بثلاثية و يؤكد الزعامة الكتلونية

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن


48270alsh3er.jpg
انتهت قبيل لحظات المباراة التي جمعت بين فريق برشلونة ونادي مالقا بفوز برشلونة بثلاثة أهداف ، مقابل هدف واحد ، وتمكن الكتلان على إثر هذه النتيجة من كسر رقمهم التاريخي في عدد النقاط المكتسبة في مرحلة الذهاب، حيث كان الرقم السابق لبارسا بيب ب(52) نقطة ، بينما بارسا تيتو حققوا (55) نقطة من أصل (57) ممكنة ، وتمكنوا أيضا من توسيع الفارق بينهم وبين غريمهم الأزلي ريال مدريد إلى (18) نقطة ،

48271alsh3er.jpg
وشهد الشوط الأول سيطرة قوية لفريق مالقا في الربع الأول منه ، الا أنه لم يتمكن من افتتاح حصة التسجيل ، حتى جاءت الدقيقة 26 حيث تمكن الأسطورة ميسي من استغلال خطأ فاد في دفاع مالقا ليفتتح حصة التسجيل للفريق الكاتالوني ، وبعد هذا التقدم أصبح برشلونة هو المتحكم في زمام المباراة بينما لم تسفر الدقائق الأخرى عن أي جديد .

وعلى عكس الشوط الأول فقد بدأ الكتلان الشوط الثاني بقوة ، وتمكنوا من تسجيل الهدف الثاني بعد مرور أربع دقائق فقط على بدايته ، ففي الدقيقة 49 أرسل ميسي تمريرة ساحرة إلى سيسك الذي بدوره لم ييفرط في الفرصة الذهبية ووضع الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الثاني لبرشلونة في اللقاء.
وفي الدقيقة 53 نال إيجناسيو كاماتشو البطاقة الصفارء بعد تدخله الخشن على سيك فابريغاس.
وكاد ميسي في الدقيقة 60 أن يرفع الحصة إلى ثلاثية بعد تجاوزه لمدافعين إلى أن تسديدته ارتطمت في رجل أحد المدافعين لتتحول إلى ضربة ركنية لم تسفر عن أي جديد.
ونال سيسك فابريغاس البطاقة الصفراء بعد تدخل قوي ضد لاعب مالقا ، وشهدت الدقيقة 68 خروج تولالان من مالقا ودخول مانويل إيتورا ، حيث حاول بيليجريني بهذا التغيير أن يستعيد الفريق توازنه في وسط الملعب ، رد عليه المدرب تيتو بتغيير مماثل في الدقيقة 72 حيث أخرج سيسك ودفع بالشاب تياجو الكانترا مكانه ،
وفي الدقيقة 75 مرر ألبا عرضية رائعة إلى أنها مرت بعيدا عن المهاجمين الكتلان ، وشهدت الدقيقة 77 تغييرا ثانيا لبرشلونة حيث أشرك المدرب تيتو أليكسيس مكان بيدرو رودريغيز.
وفي الدقيقة 82 تمكن الشاب تياجو ألكانتارا من تسجيل الهدف الثالث لصالح برشلونة بعد تبادل كروي رائع من الأرجنتيني ميسي أنهاها الأول يتسديدة جميلة استقرت في شباك مالقا.
وفي الدقيقة 89 تمكن اللاعب بونانوتي من تسجيل هدف رائع من ضربة حرة مباشرة ، ليقلص الفارق إلى هدفين .
وأضاع أليكسيس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع فرصة خطيرة ، حيث انفرد بالحارس إلى أنه تباطئ قليلا ، ثم وضع الكرة خارج الشباك ، ليعلن الحكم بعدها على نهاية المباراة بتفوق برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف لمالقا.


 

اولادي حياتي

كبار الشخصيات
إنضم
16 نوفمبر 2011
المشاركات
2,783
مستوى التفاعل
114
النقاط
0
العمر
46
الإقامة
عيون الطيبين
مبروك لمشجعين برشلونه
وشكرا اختي فرح على الاخبار المتواصله
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
الشكر الجزيل للحضورالجميل
والمرور العطر
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى