تبادل لاطلاق النار بين رجال الأمن العام ومطلوبين في عين الباشا وإصابة اثنين من أفراد

متجاوب 2023

ξــآشق فتآتّي

كبار الشخصيات
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
2,814
مستوى التفاعل
46
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
الســـ♥ــــلط (البلقاء)
تبادل لاطلاق النار بين رجال الأمن العام ومطلوبين في عين الباشا وإصابة اثنين من أفراد

13ebc96c650c8ca07f7b32e43ddfdbfb.jpg

سرايا – خاص – علمت سرايا آن رجال الأمن العام ورجال مكافحة المخدرات قاموا بمداهمة احد المنازل في منطقة عين الباشا حيث يتواجد 3 من المطلوبين هناك .

وأشارت المعلومات الواردة لسرايا أن رجال الأمن العام لاقوا مقاومة شديدة إثناء محاولة إلقاء القبض على المطلوبين حيث واجهوا إطلاق نار كثيف ومقاومة عنيفة استطاع بعدها رجال الامن القاء القبض على اثنين من المطلوبين فيما لايزال ثالث يقاوم من أعلى سطح العمارة ويطلق النار من السلاح الذي بحوزته باتجاه القوى الأمنية التي تحاصر المنزل .

الرائد محمد الخطيب باسم مديرية الامن العام اكد لسرايا ان مرتبات الامن العام تحاصر المكان وانها القت القبض على اثنين من اخطر مروجي و تجار المخدرات موضحا ان العملية اسفرت عن اصابت اثنين من مرتبات الامن العام تم نقلهم على الفور الى المستشفى مشيرا الى ان العملية ستستمر حتى إلقاء القبض على المطلوب الثالث الذي بعد مقاومة عنيفة و نظرا لقرب العمارات من بعضها البعض استطاع الفرار فيما تقوم الاجهزة الامنية بتمشيط كامل للمكان و تحاصر كافة مداخله و مخارجه للقبض على المذكور .

مصادر طبية مطلعة أكدت لسرايا بأن اصابة أحد الشرطيين هي اصابة خطيرة الا ان حالة المصاب مستقرة فيما كانت اصابة الثاني متوسطة و حالته مستقرة كذلك و ستوافيكم سرايا بأي تطورات حال ورودها
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى