الدفاع المدني في الطفيلة تعامل مع 900 حالة خلال الثلوج

متجاوب 2023

همس الأردن

عضو ذهبي
إنضم
26 ديسمبر 2012
المشاركات
249
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
العمر
22
الإقامة
الاردن
الدفاع المدني في الطفيلة تعامل مع 900 حالة خلال الثلوج





image.php





تعاملت كوادر الدفاع المدني في الطفيلة بكافة مراكزها في الطفيلة وعين البيضاء والقادسية وبصيرا والحسا، خلال العاصفة الثلجية الماضية مع نحو 900 حالة، بينها (12) حالة شفط مياه من منازل في الطفيلة والحسا، وإخلاء نحو (650) مواطنا حاصرتهم الثلوج في مناطق مختلفة من المحافظة وتأمينهم إلى منازلهم، وفق مدير الدفاع المدني في الطفيلة العقيد بدر البدور.

وأكد البدور أن كوادر الدفاع المدني كانت تعمل بشكل متواصل طيلة الأيام التي شهدت تساقطا للثلوج، مشيراً إلى أنه تم التعامل كذلك مع (195) حالة إسعاف مرضية تم نقلهم إلى مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري، إلى جانب نقل (31) حالة غسيل كلى من منازلهم إلى المستشفى ومن ثم إعادتهم إليها.

وأشار إلى أن كوادر الدفاع المدني، كانت بجاهزية عالية منذ بداية العاصفة الثلجية، وعملت على مدار الساعة من خلال التعامل مع كافة حالات الإنقاذ والإسعاف والإخلاء وشفط المياه من المنازل، جنبا إلى جنب مع بقية كوادر الأجهزة الرسمية والقوات المسلحة كالأشغال العامة والبلديات والهيئات الشبابية المتطوعة.
إلى ذلك، أهاب البدور بالقاطنين قريبا من مجاري السيول والمناطق المنخفضة عدم الاقتراب من مجاري السيول والمناطق المنحدرة والمياه الجارية جراء ذوبان الثلوج، وعدم الخروج من منازلهم في ساعات الصباح الباكر لتجنب خطر الانزلاق بسبب الانجماد.
 
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
8,058
مستوى التفاعل
291
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
الاردن
شكرا كتيييييييييييييييييييير يعطيكي الف عافية
تحياتي لكي
دمتي كما تحبين
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى