20 سبب لأهمية كأس الملك

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن


49777alsh3er.jpg
هناك أسباب كثيرة لأهمية بطولة الـ"كوبا ديل ري" والاثارة الموجودة الآن في لقائات دور الربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا ، وهناك "20" سبب يجعل بطولة كأس ملك إسبانيا الأقوى في هذا الوقت وخصوصاً في هذه السنة التي كان فيها كثير من الأندية مفاجأة كبيرة في ادائهم واصرارهم على المنافسة في كل البطولات.

49778alsh3er.jpg

الأسباب التي تجعل هذه البطولة هي الاقوى بعد وصولها للدور الربع النهائي :
1. لأن في هذه اللقائات لايمكن أن تلعب بجميع البدلاء لأن اللقاء قد يكون حاسم ، وتواجد حتى الآن في هذه الأدوار الفرق الخمسة الأولى في صدارة الدوري الإسباني (برشلونة ، اتليتكو مدريد ، ريال مدريد ، ريال بيتس ، ملقا) ، وهذا الأمر لم يحدث منذ سنوات عديدة.
2. هذه الفرق هي أكثر الأندية احرازاً للقب ، برشلونة هو أكثر فريق أحرز هذا اللقب "نادي ريال مدريد لديه (18) اشبيلية (5) وسرقسطة (6) وفالنيسا (7)".
3. في هذا الدور تكون اسعار التذاكر اكثر ارتفاعاً بالنسسبة للمواجهات السابقة في بطولة الـ"كوبا ديل ري" ، ورغم ارتفاع سعر التذاكر ألا أن الجماهير تكون مالئة الملعب كله.
4. هداف بطولة كأس ملك إسبانيا هو اللاعب "دافيد فيا" وقد يكون غائباً في اللقاء القادم بداعي الإصابة ، أيضاً كرستيانو رونالدو هو من نجوم هذه البطولة فقد سجل ثلاثة اهداف وتميز بأدائه الرائع.
5. نجم نادي اتليتكو مدريد "فالكاو" بعدأن سجل في لقاء سرقسطة سيطمح للتسجيل مرة آخرى في اللقاء القادم
6. ريال مريد سيلاقي فالنسيا ودائماً ما تكون اللقائات بينهم ممتعة ويحدث فيها كل شيئ في هذه البطولة .
7. سنرى نجم ملقا الصاعد "إيسكو" على مسرح "كامب نو" وهو يأمل في تقديم أفضل ما لديه واثبات نفسه امام الاندية الاوربية ، وملايين المشاهدين حول العالم سيرون اللقاء غداً.
8. مدرب نادي سرقسطة السيد "مانولو خيمينيز" سيعود الى موطنه مجدداًعندما يلاقي اشبيلية
9. نادي سيحاول تسجيل لقاء إيجابي عندما يواه اتليتكو مدريد وسيكون لقاء ناري بينهم.
10. تحصد البطولة في هذه الوقت أفضل تغطية اخبارية فجميع الصحف والمجلات تتحدث عنها لأن هذا الشيئ لم يحدث من زمن طويل.
11. ريال مدريد سيلعب اليوم من دون قلبي دفاعه وهذا ما سيحدث مشكلة كبيرة لمدرب ريال مدريد "جوزيه مورينهو".
12. مالقا الذي سيذهب الأربعاء الى ملعب "كامب نو" لمواجهة برشلونة حيث سيحاول أن يحرز أول كأس له في هذه البطولة وهذا الموسم الذي يعرف بأنه الأفضل بتاريخ مالقا لذا فهو قادر على فعل كل شيئ.
13. برشلونة الذي لم يخسر في الدوري حتى الآن وتعادل في لقاء وحيد وانتصر في جميع لقائاته في الـ"كوبا ديل ري" بقيادة مدربه الجديد "تيتو فيلانوفا" حيث أن برشلونة بهذا الأداء قادر على الحفاظ على لقبه.
14. مواجهة نادي اشبيلية وريال سرقسطة ستكون بوابة للتواجد في آوربا الموسم القادم ، وسيشهد اللقاء اثارة كبيرة بين الفريقين.
15. لأن في هذه الأدوار قد نشهد لقاء كلاسيكو آخر بين برشلونة وريال مدريد في حال تأهل كلا الفريقين.

16. قد نشهد لقاء ديربي اندلسي في نصف نهائي بطولة الـ"كوبا ديل ري" والذي قد يحصل في الجولة القادمة اذا تأهل ثنائي قطب الأندلس.
17 . لا نعرف اذا كان الحارس القدير "إيكر كاسياس" هو من سيقود الفريق في لقاء اليوم أم أن المدرب "جوزيه مورينهو" سيختار الحارس البديل آدان ليكون هو حارس المرينغي في لقاء اليوم.
18 . قد يحدث في هذه البطولة مثل ما حدث منذ (20) عاماً فقد تأهل اتليتكو مدريد لنهائي بطولة كأس ملك إسبانيا ، ولعب مع ريال مدريد الذي انتصر اتليتكو مدريد بثنائية نظيفة.
19 . يتواجد في هذه البطولة الثلاثي "ليونيل ميسي ، كرستتيانو رونالد ، اندريس إنيستا" وهم أفضل اللاعبي والذين كانوا مرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية التي احرزها في النهاية النجم الارجنتيني "ليو ميسي".
20. اتلتيكو مدريد الذي يريد أن يكرم "كولو" في هذا اللقاء من بطولة الـ"كوبا ديل ري".


 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
الله يسلم دياتك يا غالية
 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيكي الف عافيه ع مجهودك بقسم الرياضه

تحياتي لكي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
كل الشكر لمروركمـ الرآآقي
لكمـ مني اجمل وارق الامنيات
متمنيه لكمـ ~ دوآمـ التوفيق والسعاده

 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى