العربي يرد على الوحدات و يسقطه بالتعادل

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن


98575_16_1358439252.JPG


رد النادي العربي على تصريحات احد اعضاء مجلس الادارة الخضراء وارغم الوحدات على التعادل بهدف لهدف في اللقاء الذي انتهى قبل لحظات لحساب الجولة الثانية من مرحلة الاياب في اللقاء الذي اقيم على استاد الامير هاشم في الرمثا .

الارضية السيئة للملعب كانت عاملا لاداء ممل اغلب مجريات اللقاء وساهمت بشكل كبير في فقدان السيطرة على العديد من الكرات فافسدت متعة اللقاء وغابت اللمحات الفنية مما جعل المشاهد والمتابعين يتسائلون الى متى سيبقى حال ارضيات الملاعب على الاقل في هذه الحالة المخجلة .

وكاد العربي ان يحرز الفوز لولا تالق عامر شفيع ووقوف الحظ الى جانب الوحدات الذي كان تائها في مجريات اللقاء و اضاع القليل من الفرص الخطرة حيث عانى من انضباطية الاداء للعرباوية والتحصين الدفاعي والمباغتة الهجومية في المرتدات التي كانت خطيرة وتميزه في الركلات الثابتة التي جاء منها الهدف الافتتاحي عن طريق عمار ابو عليقة براسية بعد ركنية وكاد ابو زريق ان ينهي الامور لصالح فريقه في الثواني الاخيرة من عمر اللقاء من ركنية اخرى .

احمد بلال المحترف المصري للاخضر كاد ان يرسم الابتسامة على الجمهور الاخضر في عدة محاولات الا ان الحظ وارضية الميدان السيئة جدا خاناه في محاولة تعزيز الهدف الوحيد لفريقه والذي احرزه عبد الله ذيب من تسديدة محكمة ,
ويبدو ان الوحدات بحاجة ماسة لجهود حسن عبد الفتاح العائد الجديد لضبط منطقة العمليات الهجومية الا انه سيفتقد لمدافعه طارق خطاب في الجولة المقبلة حيث كان الدفاع حائرا اغلب الاوقات .

بهذا التعادل رفع الوحدات رصيده الى 27 نقطة ليحل ثانيا بفارق الاهداف عن المتصدر شباب الاردن الذي كان حقق فوزا غاليا رفعه الى صدارة الترتيب وبقي العربي ثالثا برصيد 24 .

ويلتقي الوحدات في الجولة المقبلة مع البقعة في القويسمة وشباب الاردن مع ذات راس في استاد عمان اما العربي فيلاقي الفيصلي .
منشية بني حسن : الرمثا
الجزيرة : شباب الحسين
اليرموك: الصريح

 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيكي العافيه ع الطرح

تحياتي لكي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
الشكر الجزيل للحضورالجميل
والمرور العطر
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى